تفوقت الفنانة المصريةأنغام على السورية اصالة نصري في مبيعات تذاكر حفل كل منهما بمهرجان الموسيقي العربية، حيث نفذت تذاكر حفل أنغام، فيما لا تزال هناك تذاكر متبقية لحفلة أصاله.


القاهرة:بمجرد طرح تذاكر حفل الفنانة انغام بالدورة رقم 22 من مهرجان الموسيقي العربية نفذت التذاكر من شباك دار الاوبرا والذي لا يزال يقوم ببيع تذاكر جميع حفلات المهرجان المقرر إنطلاقه مساء الاربعاء المقبل بتكريم مجموعة من الفنانين وتحيي ليلة الافتتاح فيه الفنانة السورية اصالة نصري.
ورغم ان الحفل يعتبر الاول للفنانة اصاله نصري بالقاهرة منذ فترة طويلة إلا أن الحفل لم تنفذ تذاكره حتى مساء أمس، رغم بدء الفنانة السورية بإجراء بروفات الحفل الذي ستقوم فيه بتقديم العديد من المفاجآت حيث سيشاركها 100 عازف من خلال اوركسترا ضخم تحت قيادة المايسترو يحيي الموجي.
وقامت دار الاوبرا المصرية بتعليق لافتات ضخمة لغالبية المطربين المشاركين في سهرات المهرجان، بينما تساوت اسعار حفلي اصاله وانغام لتكون أغلي حفلات ليالي المهرجان.
فيما شهدت حفلات خالد سليم وعلى الحجار إقبالاً كبيراً من الجمهور حيث اوشكت تذاكرها على النفاذ، كذلك حفلي الفنانين لطفي بوشناق وهاني شاكر، علمًا بأن المهرجان يهدي دورته الحالية لروح مؤسسته الراحلة الدكتورة رتيبة الحفناوي.