أطلت الفنانة رولا سعد بعد غياب طويل وتحدّثت عن حياتها الخاصّة ومواصفاتفارس الأحلام.


بيروت :بعد غيابها الطويل عن السّاحة الفنية أطلت الفنانة رولا سعد أخيرًا مطلقة سلسلة من التصريحات المتعلقة بفنها وحياتها الخاصّة.

وفي هذا السياق، حدّدت رولا سعد صفات رجل أحلامها الذي تبحث عنه وقالت: quot;أهم شيء أن تكون نفسيته جميلة واستطيع أن أعيش معه، وأن يكون كريمًا ويحبني لذاتيquot;.

وتابعت رولا: quot;لا يهمني أن يكون مليونيرًا، ولكن يهمني أن أعيش مرتاحة إلى جانبه وطبعًا ألا أضطر لأن أصرف عليه، باختصار أريد رجلًاquot;.

من جهة أخرى، قالت رولا : quot;قبل أن أغني كنت في مجال عرض الأزياء، وعندما بدأت بالغناء لم أكن أتحدث عن حياتي الشخصية أمام أحد، ولكن اضطررت إلى ذلك بعد أن شهّرت إحدى المجلات بعائلتي، منهم من اعتبر هذه الخطوة ضعفا وآخرون اعتبروها قوة، وبعضهم اعتبر أنني استعطف الجمهور، مع العلم أنني لو كنت أريد كسب عطف الناس كنت تحدثت عن حياتي في بداية مسيرتيquot;.

وأضافت رولا : quot;كنت أفضل ألا أتحدث في الموضوع، فهذا الأمر يخصّني، ولكن أنا إنسان لدي إحساس ومررت بظروف كثيرة، وأستغرب أن فنانات كثيرات كن ضد أن يتدخل أحد في حياتهن الشخصية قلّدنني بعد أن تحدثتُ عن حياتي الشخصية في الإعلامquot;.

وتابعت :quot;هناك ثلاث فنانات معروفات قلّدن أسلوبي بقصص مختلفة وتحدثن عن حياتهن ودخولهن إلى مدارس داخلية وخسرن أفرادًا من عائلاتهنquot;.

وختمت رولا قائلة :quot;عندما تحدثت عن عائلتي كان السبب الدفاع عنها لأنني أحبها، ولأنني أحب والدي الذي لم أتعرف إليه في حياتي، فكان من الضروري أن أدافع عنه بعد التشهير بهquot;.

يشار إلى أن أعمال رولا سعد كان ألبومجدّدت من خلاله أغنيات معروفة للشحرورة صباح،وأصدرته منذ حوالى عامين.