يبدو أن عودة الاعلامي يسري فوده إلى شاشة on tv ستكون سببًا في هجرة الإعلامي جابر القرموطي من المحطة، بعدما عبّر عن غضبه في حلقة أمس من برنامج quot;مانشيتquot; من تقلّص مدتها إلى 45 دقيقة فقط، مشيرًا إلى أنه سيرحل عن القناة حال تطبيق القرار بشكل نهائي.


القاهرة : الخريطة الجديدة لقناةon tv يبدو انها ستكون سببًا للإطاحة بالاعلامي جابر القرموطي على الرغم من تبقي عدة أشهر في تعاقده مع القناة، وذلك بعدما تقلصت فترة عرض البرنامج إلى 45 دقيقة فقط، وهي نصف الفترة التي كان يقضيها الاعلامي المصري على الهواء من الاحد إلى الخميس.

القرموطي سيكون ضحية لبرنامجي quot;آخر كلامquot; للإعلامي يسري فودة العائد إلى المحطة بعد توقف عدة أشهر، بعدما تعرّض لحادث سير في مدينة الغردقة في وقت سابق، وبرنامج quot;تلت الثلاثةquot; للإعلامي عمرو خفاجي، واللذين سيتم بثهما طوال أيام الاسبوع من الثامنة إلى العاشرة مساءً حيث سيظهر يسري من الاثنين الى الخميس، بينما يظهر خفاجي من الجمعة الى الأحد.

ووضعت القناة في خطتها البرامجية الجديدة برنامج 30\25 للإعلامي إبراهيم عيسي الذي ظهر أمس في العاشرة مساءً، بينما تطل الإعلامية ليليان داود من الخميس إلى السبت على شاشة القناة، فيما تجري مفاوضات مع القرموطي لإقناعه بتقبل الواقع الجديد أو الانتقال الى قناة اون تي في لايف.

ووجه جابر في حلقة أمس رسالة الى جمهوره قائلًا أن من حق المشاهدين معرفة مصير البرنامج خلال الفترة المقبلة سواء في إستمراره أو إنتقاله الى قناة اخرى، فيما لم تصل المفاوضات بينه وبين الاعلامي البرت شفيق رئيس القناة لنقاط اتفاق حتى الان.