قالت الفنانة غادة عبد الرازق انها من الشخصيات الحساسة للغاية مشيرة إلي أنها لم تكن تتوقع موقف المنتجة مها سليم وشهادتها ضدها، فيما تمنت العودة للمخرج خالد يوسف في السينما مؤكدة على أن الخلاف بينهما quot;عبيطquot;.


القاهرة:قالت الفنانة غادة عبد الرازق انها من الشخصيات quot;الحساسةquot; للغاية في حياتها مشيرة إلي أن إيمانها القوي بالله كان سبباً في عدم إقدامها على الإنتحار عندما كانت في الثانية والثلاثين من عمرها حيث كانت تمر بظروف صعبة أصابتها باكتئاب قبل أن تتمكن من تجاوزها.
وأضافت غادة خلال حلقة ليلة رأس السنة في برنامج quot;هنا العاصمةquot; مع الاعلامية لميس الحديدي مساء أمس أن 2013 كانت سنة ناجحة بالنسبة لها على المستوي الفني، مشيرة إلي أنها تعرضت لإيذاء نفسي كبير خلالها.
وأشارت إلي أنها لم تكن تتوقع موقف المنتجة مها سليم معها وشهادتها ضدها في أزمتها الاخيرة مع المنتج محمد سامي مشيرة إلي أن موقف مها قطع علاقتهما ولم يعد بينهما حديث منذ ذلك الوقت. كما إستغربت غادة موقف الفنان خالد سليم الذي حاربت لتبقيه في المسلسل في الوقت الذي كان المخرج محمد سامي بموافقة عدد من الممثلين يحاولون الإستغناء عنه بعد تمثيله ثلاث مشاهد في المسلسل، ثم إنقلب خالد عليها ووقف الى جانب محمد سامي في الأزمة، وبررت ذلك بأن محمد سامي أقنع العاملين في المسلسل أنه أخذ غادة عبد الرازق فاشلة من بعد مسلسل سمارة وصنع مجدها الفني، وأضافت ساخرة: كان يحقنني بالموهبة وأنا نائمة.
وتطرقت غادة للحديث عن أزمتها مع المخرج محمد سامي حيث اتهمته مرة اخري بأنه حاول الايقاع بينها وبين زملائها بإدعاء أنها تجلس معه وتطلب اختصار أدوار الممثلين على حساب دورها في العمل وهو ما ثبت لاحقا أنه غير صحيح، موضحة أنها كانت سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل quot;حكاية حياةquot;.
ووصفت خلافها بالمخرج خالد يوسف بـquot;العبيطquot; مشيرة إلي أنهم التقوا وتصالحوا وأنها أخبرته أن العمل السياسي أخذ وقته بدلا من السينما، فيما تمنت العمل معه مرة اخري وهو ما وعدها به المخرج السينمائي خلال الفترة المقبلة.