صرّح رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري عصام الأمير أنه تم اختيار الفنان الأماراتي حسين الجسمي ليكون نجم السهرة الأولى من حفلات ليالي التليفزيون المتوقع أن تقام خلال إحتفالات أعياد الربيع.


القاهرة: كشف رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري عصام الأمير عن إختيار الفنان الأماراتي حسين الجسمي ليكون نجم سهرة ليالي التليفزيون الأولى، وهي السهرات التي يقوم بإنتاجها التليفزيون المصري، ويتم عرضها على الهواء مباشرةً عبر شاشته، ويتم بيع تذاكرها للجمهور بمقابل مادي. وأضاف في تصريحٍ صحافي أن المفاوضات تجري مع أكثر من فنان مصري لمشاركة "الجسمي" السهرة التليفزيونية الأولى المقرر عرضها&في&منتصف شهر أبريل (نيسان) المقبل بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع مؤكداً على أنه لم يتم الاستقرار&على إسم الفنان المصري بشكلٍ نهائي حتى الآن.

وأكد&"الأمير"&الذي يقوم بمهام وزير الإعلام أن التليفزيون يسعى لعودة ليالي التليفزيون الغنائية على مسرح مارينا الصيفي بمدينة الإسكندرية بالتفاوض مع الوزارات المسؤولة عن المسرح في الوقت الحالي، مشيراً لأن خطة التليفزيون تشمل إقامة حفل غنائي ضخم في أعياد الربيع على أن تكون هناك سهرة أسبوعية خلال موسم الصيف المقبل بعد شهر رمضان.

&