تعود الممثلة التركية توبا بيوكستون لتلعب دور بطولة جديد مع أنجين أكيوريك، في مسلسل بعنوان "العشق الأسود" على MBC4، حيث ستجمعهما الظروف الصعبة ويعيشان قصة حب يبقى مصيرها رهن أحداث المسلسل.


&& بيروت: تجد الممثلة التركية توبا بيوكستون نفسها مطالبة برعاية عائلتها بعدما خسرت والدها، في دور البطولة الجديد الذي تلعبه مع أنجين أكيورك في الدراما التركية البوليسية التشويقية المدبلجة "العشق الأسود" على MBC4 الذي يجمع نخبة من الممثلين الأتراك المعروفين.

ويطرح العمل قصة "عمر" المحقّق الناجح في الشرطة، الذي يعيش أجمل قصة حب مع خطيبته "سلمى"، إلا أن الأوضاع تتبدّل في ليلة مقتل الشابة، ليسيطر عليه الحزن ويقرر البحث عمّن قتلها، في ظل ظروفٍ غامضة توحي بأنها كانت على علاقة بأحد الرجال الأثرياء. إلا أن "عمر" لن يشكك بأخلاق خطيبته المتوفاة، ويقرر البحث عن المجرم والاقتصاص منه. ويتفق لهذه الغاية مع جهاتٍ حكومية على إيجاد&الماسات المفقودة، التي تبحث عنها العصابة.&

في المقابل، تخسر "إيليف" والدها في الحادث نفسه، وسرعان ما تكتشف بأنها لم تكن تعرف والدها جيداً، فالرجل الطيب الذي يساعد الناس، صار في نظرها رمزاً للشر والإنتهازية، ويدمّر بمقتله مستقبلها ومستقبل شقيقتها ووالدتها، وذلك حينما تكتشف تورطه في عمليات تبييض أموال مع المافيا، الأمر الذي يجبرها على تأمين مبلغ كبير من المال، لتحمي حياة شقيقتها التي أُخِذَت كرهينة من قبل رجال خطرين، فتبحث عن أي طريقة لإنقاذها من العصابة، حتى ولو اضطرت لأن تتورط بالعمل معها، ودخول عالم الممنوعات.

هذا وتصطدم "إيليف" بـ "عمر" أكثر من مرة، لكنها تدرك سريعاً بأنه الوحيد القادر على مساعدتها في محنتها، وإنقاذ حياة شقيقتها. ثم تتطور العلاقة بينهما لتولد قصة حب، وتبقى النهاية رهن مجريات أحداث المسلسل.

يُذكر أن هذه السلسة من الدراما التركية& بعنوان "العشق الأسود" تُعرَض "على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

&