تكشف الفنانة أروى&تفاصيل وأسرار النجاح بعد فوز برنامجها "خليها علينا بجائزة&أفضل برنامج فني&في الملتقى العربي للإعلام& للعام 2015& بعد الفوز ببرنامج "آخر من يعلم " عام 2010 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دولة البحرين .


&& بيروت: حاز برنامج " خليها علينا" الذي قدمته الفنانة أروى على شاشة MBC على جائزة أفضل برنامج فني في الملتقى العربي للإعلام& للعام 2015 لتضيف&ثاني إنجاز للقناة&على صعيد البرامج الفنية والمنوعات بعد الفوز ببرنامج "آخر من يعلم " عام 2010 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دولة البحرين. وأكدت في&تصريحاتٍ خاصة أنها كانت تطمح منذ البداية لتحقق الجماهيرية وبأنها سعت لذلك مع فريق العمل. وأشارت إلى أن مفتاح النجاح كان المنتج المنفذ عبد الفتاح المصري الذي&استطاع أن ينفذ الفكرة باحترافية عالية، مضيفةً أنه كان يسدي لها النصائح فتعلمت منه الكثير حسب تعبيرها.

وحول ملاحقتها لكل شيء في البرنامج حتى خارج أوقات عرض الحلقات، أجابت بصراحة: "كنت أدقق حتى بالقهوة التي يشربها الضيوف، وإذا لم تعجبنِ كنت أغيرها. وكان التواصل مع البرنامج شيئا أساسيا حتى&خلال وجودي في البيت، حيث كنت أتابع&البرامج الأخرى التي يظهر بها ضيوفنا لمنع تكرار الأفكار في برنامجنا".

وحول أهم المجريات في البرنامج طيلة حلقاته، قالت إنها لا تنسى أن ضيوفها كانوا يعبّرون لها عن راحتهم في الحلقات عندما كانوا يقولون لها: "لا رغبة لنا في المغادرة"، ومن بينهم&كاظم الساهر الذي قال: "لقد استمتعت جداً في بتصوير الحلقة&التي اعتبرتها حلقة خاصة بالنسبة لي". وكذلك راغب علامة الذي قال:" هذه أجمل مقابلة تُجرى معي في حياتي"،&ووائل جسار الذي علق: "لقد أخرجتِ مني أشياء عن حياتي لم أبُح بها طيلة حياتي". وعبّرت عن سعادتها لتفاعل الشارع العربي معها خلال عرض البرنامج حيث أن الناس كانوا يستوقفونها&في الشوارع والمطاعم في لبنان والخليج ويقولون لها "خليها علينا".

يُذكر أن هذه الجائزة هي الثانية لأروى عن برنامج قدمته على قناة MBC& بعد نجاحها في حصد جائزة أفضل برنامج فني في الخليج "آخر من يعلم" في مهرجان الإذاعة والتلفزيون في البحرين والذي قدمته على أربعة مواسم.

&