تنتظر الفنانة أنوشكا المخرج عادل الأعصر للإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "مملكة يوسف المغربي" فيما أكدت على تشوقها للغناء وسعادتها بتجربة مشاركتها في مسلسل "إستيفا".


القاهرة:&قالت الفنانة أنوشكا أنها متشوقة للعودة إلى الغناء خلال الفترة الحالية بعد إستقرار الأوضاع السياسية مشيرة إلى أن أحد الأسباب الأساسية لغيابها عن الغناء خلال السنوات الماضية ما كان يحدث في الشارع.
وأضافت أنوشكا لـ"إيلاف" أنها قدمت أغنية "تحيا مصر" قبل شهور قليلة بسبب السعادة التي كانت تعيشها مع اقتراب افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة مشيرة إلى أنها تبحث عن أغنيات جديدة خلال الفترة الحالية تحمل أفكاراً غير تقليدية.
وأوضحت أن الإنتاج الموسيقي خلال الفترة الحالية يعاني من مشكلات عدة منها القرصنة وغياب القوانين المنظمة لحقوق الملكية الفكرية والإبداعية للمنتجين وصناع الأغنية لافتة إلى أننا بحاجة لتفعيل قوانين صارمة حتى تعود انتعاشة سوق الكاسيت مجدداً.
وعن مشاريعها الجديدة، قالت أنوشكا أنها تنتظر تحديد المخرج عادل الأعصر موعداً لإستئناف تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "مملكة يوسف المغربي" مؤكدة على أن العمل يحمل قصة جيدة وعرضه خارج رمضان سيتيح له نسبة مشاهدة أكبر.
وعبرت عن سعادتها بردود الفعل على مشاركتها في إحدى حكايات مسلسل "إستيفا" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي مشيرة إلى أن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت.
&