تستمر الشائعات حول انفصال نجمي بوليوود كاترينا كيف ورانبير كابور في ظل سكوت الإثنين عن تأكيد أو نفي هذه الأخبار التي تنتشر عن انتهاء علاقتهما.


بيروت: تستمر الشائعات حول انفصال نجمي بوليوود كاترينا كيف ورانبير كابور في ظل سكوت الإثنين عن تأكيد أو نفي هذه الأخبار التي تنتشر عن انتهاء علاقتهما. إلا أنه وتبعاً لمقولة "لا دخان بلا نار"، يبدو أن الأخبار تنبع من وقائع تشير لابتعادهما عن بعضهما. فالتقارير تشير إلى&انتقال "رانبير" من الشقّة التي كانا يتشاركان السكن فيها&إلى المنزل الذي اشتراه مؤخراً لوالديه، كما أنهما&تجاهلا&بعضهما البعض ولم يتحدثا&في عرض "Umang Mumbai Police" يوم الثلاثاء الفائت، حيث وصل&"كابور" مع والده ريشي، بينما وصلت "كيف" في وقتٍ لاحق مع شريكها في فيلمها المقبل "Fitoor"، علماً أنها تصب&كل جهدها في الوقت الحالي على الترويج لفيلمها الذي تلعب فيه دور البطولة&مع أديتيا روي كابور، مع الإشارة إلى أنها&لم تتطرّق لانفصالها عن "حبيبها" بأي تصريحٍ أو بيان، بل تستمر بتجاهل الأسئلة التي تطرح عليها في هذا الموضوع.

وسط تكرار الشائعات حول الموضوع، يبقى هذا الخبر رهن التأكيد أو النفي من نجمي بوليوود المستمران بصمتهما المبهم، رغم الوقائع التي تشير لانفصالهما.