إيلاف من بيروت: صوّر الفنان فؤاد عبدالواحد أغنية "يا حب يا مسكين" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج بسام الترك في بيروت، وقام بعرضها بعد الإنتهاء من تنفيذها وعملية المونتاج عبر قناة روتانا على YouTube ومن خلال قنواتها الفضائية المختلفة.

 

ويحمل كليب الأغنية المصورة سيناريو يُظهِر "عبدالواحد" في عدة إطلالات مختلفة، تميّز بأدائها تمثيلياً، وقال عنها: "أحببنا أن تحمل أغنية "يا حب" في الفيديو كليب صورة مفرحة وسعيدة مناسبة مع كلمات الأغنية الجميلة، لنخرج مع الجمهور إلى الطاقة الإيجابة التي تدخلنا جميعاً إلى عالم السعادة، والحمد لله توفقنا في نقل هذه الصورة التي ترجمها إخراجياً الصديق المخرج بسام الترك، وفريق العمل الذي أتوجه إليهم بكل الشكر والتقدير على المجهود الذي بُذِلَ أثناء تصوير الأغنية في لبنان". كما أشار إلى أنها من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومن أغنيات ألبومه الأول "فؤاد عبدالواحد 2016" الذي طُرِح من إنتاجها.

يُذكر أن هذه الأغنية من كلمات الشاعر أحمد علوي، ألحان الفنان وليد الشامي ومن توزيع المايسترو مهند خضر، فيما تولى إدارة تصوير الفيديو كليب سمير كرم ونفذ المونتاج والألوان همام غزال، وذلك تحت إشراف المنتج الإماراتي ناصر الجهوري. علماً أنها الأغنية المصورة الثانية من ألبومه الجديد بعد "قلبي الصغير" التي تخطت حاجز التسع ملايين مشاهدة على YouTube.