إيلاف من القاهرة: في إطار التحضير المستمر للموسم الدرامي الرمضاني القادم، وقّع الفنان محمد رمضان على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3"، وعدد من المدراء والتنفيذيين في الشركة. حيث تمت تسوية الخلافات التي نشبت بينهما في الفترة الماضية بتوقيع عقود جديدة تضمن حصوله على أجر بقيمة 45 مليون جنيه وهو رقم أعلى مما تقاضاه في تجربته الاخيرة "الاسطورة" علماً بأنه كان سيحصل على الأجر نفسه من مجموعة قنوات النهار التي تعاقد معها على عمل درامي دون تحديد موعد المباشرة بالعمل أو عرضه، الأمر الذي سمح له بتأجيل تنفيذ عقده معها بعد صلحه وتجديده العقد مع o3.

والجدير ذكره أن o3 قد صالحت بذلك الممثل المصري الذي لم يكن راضياً عن دعاية "الأسطورة" ولا على موعد عرضه في شهر رمضان الماضي، فيما تم الاتفاق على جميع التفاصيل الفنية خلال الفترة المقبلة بما يضمن جميع حقوقه في صيغة العقد التي تم التوصل لها والتوقيع عليها في مدينة دبي للإعلام. 

رمضان
وفي هذا السياق، أعرب "رمضان" عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع "O3"، وقال: "إيماني بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة. وشركة "O3" التي تشكّل كياناً كبيراً هي ناجحة بل ومتفوّقة في مجالها، وتقع تحت مظلة كيان أكبر هو "مجموعة MBC". لذا، فهي تمثّل إضافة لأي ممثل". ولفت إلى أنه بدأ فعلاً بالتحضير للموسم الدرامي الرمضاني القادم، وأردف قائلاً: "بدأنا العمل على النص الدرامي للعمل المقبل الذي سيُعرض في رمضان 2017، ولدي ثقة بأن المسلسل القادم سيتفوّق على "الأسطورة" إن شاء الله". وختم: "أنا سعيد جداً بمحبة الجمهور، وهذا يحمّلني مسؤولية كبيرة تجعلني أفكّر دائماً بما سأقدّمه له مستقبلاً، وتحفزني على تقديم أعمال تليق بحجم حبّ الجمهور واحترامه".

اسماعيل
من جانبه، أعرب فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3" عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد رمضان للسنوات الثلاث القادمة، وقال: "نحن فخورون بالتعاون مع أحد ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر والعالم العربي، ناهيك عن كونه صاحب القاعدة الجماهيرية الأوسع في أم الدنيا." وتابع اسماعيل: "يأتي تجديد التعاون مع محمد رمضان اليوم تتويجاً للنجاح منقطع النظير الذي حققه تعاوننا المشترك الأول في مسلسل "الأسطورة"، إلى جانب حرصنا على تقديم أضخم الانتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، ومنح الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً ما يستحقّه من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة". 

الجدير ذكره أنه وعلى هامش زيارته لـ "مجموعة MBC"، أطلّ محمد رمضان على الجمهور من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" على MBC1، وبرنامج "ET بالعربي" على MBC4 و"MBC مصر". كما أجرى النجم الشاب لقاءات عدّة خاطفة متلفزة وصحفية لصالح عدد من البرامج التلفزيونية والمنابر الإعلامية التابعة لـ "مجموعة MBC".