إيلاف من القاهرة: عادت خريجة برنامج ستارأكاديمي الفنانة بدرية السيد إلى الساحة الفنية بأغنية "جرحني بعد"، وذلك بعد غيابٍ دام ثلاث سنوات بسبب تقاعس شركة الإنتاج التي وقعت معها عقداً في السابق بعد اشتراكها بالبرنامج. 

وتعاملت بعملها الجديد مع الثنائي الملحن والموزع بلال الزين والشاعر أحمد ماضي الذي أسمعها الأغنية فأعجبتها واختارتها لتعود بها إلى الساحة الفنية، فيما التقت مع المخرج اللبناني بسام الترك في الإمارات وتم الاتفاق على تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب تحت إدارته. حيث تم التصوير في دبي على مدى يومين.

وتدور فكرة كليب الأغنية الكلاسيكية حول نجمة معروفة ولها اسمها ومكانتها في العالم العربي، إلا أنها تتفاجأ في أجمل أيام حياتها بيوم تكريمها بخيانة زوجها لها مع أحدى المدعوات للحفل رغم الحب الكبير بينهما، ما يسبب لها ألماً كبيراً، فتعود الى البيت وتمحي كل ما كان يجمعهما أو ما يذكرها به لتخرجه من حياتها بشكلٍ نهائي.

والجدير بالذكر أن الكليب لم يخلُ من بعض المواقف الطريفة والجميلة ومنها عندما تم تصوير مشهد حرق ملابس الزوج، حيث تم حرق الملابس الأصلية لبطل الكليب بدلاً من الملابس المزيفة. 

السيد
هذا ووصفت تعاونها مع المخرج "الترك" بأنه رائع، وقالت بأنه من أهم المخرجين لكونه يتميز بعينٍ مبدعة ويقدّر الفن الراقي، مشيرةً إلى أن هناك تقارب بالأفكار بينهما الأمر الذي أسعدها فكانت راضية عن العمل الذي أنتجته بنفسها والذي تم تنفيذه بكامله من قبل شركة "الترك" A2B Media Production. كما أضافت أن التعاون سيتجدد معه في ديسمبر لإخراج أغنية خليجية جديدة. 

الترك
من جهته، أعرب المخرج بسام الترك عن فرحته بالعمل الفني الذي جمعه مع الفنانة التونسية لكونها تملك صوتاً جميلاً وأداءً مميزاً، وقال: هذا ما أصبحنا نفتقده في الوسط الفني، وهذا ما يبحث عنه كل مخرج يرتقي بصورته إلى مستوى الصوت المتميز.

يُذكر أن "السيد" شاركت في برنامج ستار أكاديمي، ووصلت لمرحلة النصف نهائي، وكانت من أجمل الأصوات بشهادة المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.