GMT 4:00 2016 الثلائاء 25 أكتوبر GMT 5:52 2016 الأربعاء 26 أكتوبر :آخر تحديث
بين تنظيم الحفلات وإصدار الألبومات

روتانا تُطلِق جملة مشاريع فنية

إيلاف

إيلاف من بيروت: تستمر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بتقديم الأعمال الجديدة للفنانين المنضمين إليها وتتابع تنظيم الأحداث الفنية لنجومها. وفيما يلي سلسلة نشاطات فنية نذكرها تباعاً:

كفوري
وستكون البداية مع الفنان وائل كفوري الذي كشف عن أغنية منفردة جديدة أطلقها منذ أسوع تقريباً بعنوان "هلأ تا فقتي"، وهي من كلمات الشاعر منير بو عساف وألحان ملحم أبو شديد وقام بتسجيلها في أحد استوديوهات بيروت وقدمها مفاجأة جميلة لجمهوره.
 

إليسا
وكانت الفنانة إليسا قد التقت مع جمهورها في Virgin Megastore بالعاصمة اللبنانية بيروت، ووقعت على عدد من الألبومات احتفالاً بنجاح أحدث ألبوماتها الغنائية "سهرنا يا ليل"، الذي يحمل رقم 10 في مسيرتها الفنية، وحقق نسبة مبيعات مرتفعة. علماً أنه يضم 16 أغنية وهي: "يا ليل – ملكة الإحساس – ولا بعد سنين – فل الحكي – متمردة – مثلك ما في – عمري ابتدا – هتسيبني –أغلى الحبايب – هخاف من ايه – مكتوبه ليك – قلب وروح – مش عارفه ليه – عكس اللي شايفنها – الحضن – يا ريت" ، تعاونت فيها مع عدد من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي. مع الإشارة إلى أن أغنية "سهرنا يا ليل" التي يحمل الألبوم اسمها قد حققت نجاحاً كبيراً بحيث تخطت حاجز الـ10 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع YouTube. والجدير بالذكر هو أن شركة روتانا تجهز حالياً لحفل إطلاق هذا الألبوم بحضور أهل الصحافة والإعلام.
 

زبيب
من جانبه، أحيا الفنان أيمن زبيب حفلاً فنياً ناجحاً بكازينو لبنان بحضور متنوع من لبنان وكافة الدول العربية، فيما تستعد الشركة لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي سيكون من إنتاجها وتوزيعها.
 

السعيد
ويستعد الفنان فايز السعيد لإصدار ألبومه الغنائي الجديد "انا ويني" بعد أن انتهى من وضع اللمسات النهائية على أغانيه. علماً أنه زار شركة "روتانا" في مقرها الرئيسي بدبي، وسلمهم نسخة "الماستر" من الألبوم المقرر طرحه في الأسواق مع نهاية أكتوبر الجاري. حيث التقى بالرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي، وتم خلال الجلسة الودية تجديد العقد لإدارة الأعمال، مع وضع اللمسات النهائية لإطلاق العمل الجديد بالتزامن مع بدء عرض الكليب الجديد الذي يحمل نفس عنوانه.
 

ناتاشا
من جانبها انتهت الفنانة الشابة ناتاشا من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان "ستين عفريت". وهو من ضمن أغاني ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الإسم وبضم 8 أغنيات منوعة ما بين الخليجي والعراقي واللبناني والمصري، وهي "حفلة كبيرة – ستين عفريت – صدمة عمري –أروح بلدي – تكذب عليه – حلوة زيادة – هنوه – انساني خلاص". وسيكون من توزيع روتانا.
 

رضا
أما الفنان محمد رضا، فقد زار مكاتب شركة روتانا بدبي، في الوقت الذي يضع اللمسات النهائية على تسجيل أغنيتين جديدتين مع الموزع عثمان عبود. الأولى باللون العراقي المغربي، والثانية شعبي مغربي، علماً أنه سيتم لاحقاً تصوير هذين العملين على طريقة الفيديو كليب ما بين دبي والمغرب. حيث يتنقل رضا في إقامته حالياً. بالإضافة لتنفيذ أغنية تحمل الطابع الموسيقي الخاص به "شعبي بوب".
 

 


في ترفيه