إيلاف من بيروت: إنتهى الفنان حاتم العراقي من تسجيل عشرة أغنيات إختارها من أرشيفه الفني، وذلك بنظام الجلسة الغنائية المتضمنة مجموعة من الآلات الموسيقية، وبقيادة المايسترو العراقي عمار العاني، ومجموعة من أهم الموسيقيين العراقيين وقام بتسجيلها في استوديوهات حاتم العراقي في دبي بالإمارات.

ولقد بدأت عملية "الميكس" على الأغنيات التي سُجِّلت بأسلوبٍ حيّ "live" ودون توقف، حيث سيقوم بعد تجهيزها بطرحها عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، ومن خلال صفحاته الخاصة، مؤكدة أنه إختارها من بين أغانيه القديمة وقام بتجديدها مع الحفاظ على لحنها الأصلي الذي نجح بين الجمهور، وذلك بهدف إيصالها للأجيال الجديدة من الشباب بثوبها الحديث وكلماتها المتميزة الأصلية، علماً أنه سيُعلِن عن طريقة وموعد طرحها في وقتها المناسب.

حب غيري
من جهةٍ أخرى، حققت أغنية وكليب "حب غيري" نجاحاً جماهرياً كبيراً. حيث وصل عدد مشاهداتها على قناة "YouTube" الخاصة بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات لقرابة الأربعة ملايين، إلى جانب تصدّرها لعدد من قوائم الأغنيات الأكثر طلباً في الإذاعات العراقية والخليجية والعربية. وهي أغنية حملت توقيع الشاعر محمد الجبوري وألحان عبدالله الهميم، وتوزيع حيدر كيتاره، ومن إخراج جميل جميل المغازي.