إيلاف من القاهرة: تشهد حفلات رأس السنة التي تنطلق إبتداءً من الغد حضوراً قوياً لعدد كبير من الفنانين والفنانات، فيما يبقي الأبرز هو تواجد الفنان وائل جسار بثلاث حفلات وعودة الفنانة سميرة سعيد للمشاركة في هذه الحفلات بعد غياب.
وتفتح الفنانة اللبنانية يارا حفلات العام الجديد يوم غد في شرم الشيخ بأحد الفنادق، بينما يحتفل راغب علامة بالعام الجديد يوم 30 ديسمبر في شرم الشيخ، وهي نفس المدينة التي تشهد يومها حفلاً كبيراً للفنان وائل جسار.
وكعادته في القاهرة، يحتفل الفنان وائل جسار بالعام الجديد في حفلين بفندقين حيث سيقدم أحد الحفلات مع المطربة الشعبية هدى والراقصة صوفينار والمطرب محمود الليثي، بينما تشاركه المطربة الشعبية أمينة في حفله الآخر مع صوفينار أيضاً، وهي حفلات تشهد فقرات اخرى حيث تبدأ من العاشرة مساءً وتستمر حتى السادسة صباحاً.
كما يشارك الفنان رامي عياش بحفلين بنفس الفقرات في فندقين كبيرين بالقاهرة حيث سيتبادل الظهور على المسرح مع المطربة الشعبية أمينة والمطرب الشعبي محمود الليثي الذي سيطل بخمس حفلات في ليلة رأس السنة.
أما الفنان ايهاب توفيق فيقوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة بأماكن متواضعة نسبياً حيث سيتواجد بأحد المراكب النيلية واحد الكافيهات حيث سيكون النجم الوحيد في هذه الحفلات المحدودة، فيما تتواجد دوللي شاهين في حفل بأحد الفنادق مع مجموعة من الوجوه غير الشهيرة.
ويتواجد الفنان تامر حسني في حفل كبير بأحد الفنادق حيث يشاركه في إحياء الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطربة الشعبية بوسي، فيما تتواجد جنات بأحد فنادق الإسكندرية لإحياء حفل راس السنة، وهي نفس المدينة التي تشهد حفلات لحسام حبيب وسامو زين وبهاء سلطان.
وبعد غياب طويل عن إحياء حفلات رأس السنة تشارك الفنانة سميرة سعيد في حفل كبير داخل أحد الفنادق الكبرى حيث سيشاركها في الحفل المطرب الشعبي حكيم الذي سيقوم بإحياء حفل اخر مع المطربة الشعبية بوسي والراقصة دينا.