حدّدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، موعداً لبدء عرض فيديو كليب "راجعه" للفنانة بسكال مشعلاني على قنوات روتانا الفضائية مساء هذا اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.


بيروت: حدّدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، موعداً لبدء عرض فيديو كليب "راجعه" للفنانة بسكال مشعلاني على قنوات روتانا الفضائية مساء هذا اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. وهو العمل الذي تم بثه حصرياً على موقع Anghami من 10 إلى 17 مارس/آذار حيث حقق نجاحاً كبيراً، واحتل المركز الأول بين الكليبات الأكثر مشاهدة.

وانطلق بعدها في 18 من الشهر الجاري على قناة روتانا Youtube علماً أنه من إنتاج وتوزيع روتانا، أما الأغنية فمن كلمات منير بوعساف وألحان ملحم أبو شديد وإخراج Hass Ghaddar، فيما تم تصوير العمل منذ شهر تقريبا ًفي لبنان، وتحديدا في فندق Grand hills بمنطقة برمانا وبعض طرقات منطقة بلدة المنصورية، خلال فترة قياسية لم تزد عن 21 ساعة.

يُذكر أن "مشعلاني" قدّمت في هذا الكليب "اللون الرومانسي الحالم بكل تفاصيله، بعملٍ يحمل فكرةً جريئة، تدفع المتابع للتفكير والتفاعل معها. فاستعرضت أحلام المرأة التي تعاني من الحب، عبر أحلامها المتناقضة والمتداخله ببعضها، من خلال كلمات وموسيقى ومشاهد معبّرة عكست حيرتها وخوفها، حتى ظلت الفكرة بنهاية الكليب مفتوحة ومبهمة، ما يترك للمشاهد مساحة تفكير ويدفعه لطرح السؤال المهم، هل تعود الحبيبة إلى حبيبها، أم تقرر الابتعاد دون العودة إليه مجدداً؟ وذلك من خلال مشاهد سريعة ظهر فيها الشاب الذي شاركها التصوير، الأمر الذي سيعزز الحيرة عند المتابع للعمل.