نفى المخرج طارق العريان أن يكون استبعاد الفنان أحمد عز من فيلم "الخلية" مرتبطاً بأزمته مع الفنانة زينة، مؤكداً على أن السبب هو انشغاله بعمل آخر بنفس توقيت تصوير الفيلم.


القاهرة: نفى المخرج طارق العريان أن يكون سبب استبعاد الفنان أحمد عز من فيلم الخلية، وترشيح الفنان أحمد السقا لبطولة العمل بدلاً منه،&مرتبط بأزمة عز مع الفنانة زينة التي حصلت على حكم قضائي مؤخراً بإثبات نسب الطفلين الذين أنجبتهما في الولايات المتحدة لـ"عز" باعتباره والدهما من زواجٍ عرفي جمع بينهما.

&وأكد العريان أن سبب ترشيح السقا بدلاً من عز هو انشغال الأخير بتصوير فيلم آخر بنفس التوقيت وصعوبة انتظاره بعد إنهاء تصاريح التصوير الخاصة بالعمل والتحضيرات التي قام بها، مؤكداً على أن علاقته بـ"عز" جيدة.

هذا واعتبر البعض أن&تصريحات "العريان" تأتي دفاعاً عن "عز" لتجنب إحراجه بعد أسابيع من توقيف تحضيرات الفيلم، الأمر الذي&أرجعته بعض&وسائل الإعلام لإعتذار عدة نجمات عن مشاركة "عز" بهذا الفيلم الجديد بعد الحكم الذي حصلت عليه زينة ضده، علماً أنه&بالرغم من تحضيره&للفيلم مع السيناريست صلاح الجهيني منذ فترة، لم يُعلِن عن إسم بطلة العمل حتى الآن.