ضيفة "إيلاف" اليوم هي النجمة المصريّة والعربيّة "شيرين" من كواليس المهرجان الخليجيّ الأعرق "هلا فبراير" 2016 في هذا اللقاء المصوّر:

 

الكويت: صوت مصر ونيلها الذي إمتدّ على مساحة الوطن العربيّ فصنع نجمةً كبيرة في سماء الفنّ أمتعت الملايين بفنّها وأطربتهم. وفي لقائها المصوّر مع "إيلاف" تبدي رأيها بالأعمال النسائيّة التي صدرت في العام 2015، وتعترف بأنّها من فانز (معجبي) سميرة سعيد، وتدعو الجميع لدعم عودة فضل شاكر، ولا تنسى أن تبدي رأيها ببرنامج "ذا فويس كيدز" الذي سبق لها أن إعتذرت عن المشاركة به.

البداية كانت مع هذا السؤال: "تميّز العام 2015 بإصدارات نسائيّة عديدة منها لسميرة سعيد، وأصالة، وأنغام، وأمال ماهر، وأصالة، هل إستمعتِ لتلك الأعمال؟ وأيّ منها أعجبك؟"، فقالت: " كلّهنّ يقدّمن أعمالاً جميلة، وكلّهنّ يمتلكن جمهوراً كبيراً، ولكن أنا من "فانز" (معجبي) سميرة سعيدة، ونوال الزغبي حبيبة قلبي، والفنّانة أصالة أيضاً، أحبهنّ جميعاً، وأحبّ أن أراهنّ دائماً ناجحات".

وعن أكثر أغنية حفظتها، قالت: "طبعاً هناك "خانات الذكريات"، وكلّ ألبوم سميرة سعيد، وأغنية "يا جدع يا جدع".

وعن الدويتو الموعود بينها وبين نوال الزغبي، قالت: " على قدر ما أحبّ زملائي الفنّانين والفنّانات، أودّ أن أقدّم الدويتو معهم جميعاً، وأودّ عبر موقعكم المشرّف الذي أعدّه منبراً كبيراً أن أدعو كلّ المعجبين كي يدعموا عودة فضل شاكر لأنّي مشتاقة له، ومشتاقة لصوته، فهو زميلي، وصديقي، وأخي، وإن شاء الله يعود بالسلامة، وأن ينوّر مسارح الدنيا كلّها".

وعن رأيها ببرنامج "ذا فويس كيدز" الذي كان من المفترض أن تشارك به، ولكنّها إعتذرت بسبب ضغط العمل، وعن رأيها أيضاً بالنجمة نانسي عجرم التي إنضمّت إلى لجنة التحكيم فيه، قالت شيرين لكاميرا "إيلاف": " البرنامج جميل، وتامر جميل، ونانسي جميلة، وكاظم جميل، وأعتقد أنّه كان خياراً جيّداً بأن تشارك نانسي في البرنامج لأنّها تمتلك أرشيفاً للأطفال، وأتمنّى لهم جميعاً النجاح".

تصوير فوتوغرافي: حمدي حوّاش
تصوير فيديو: ماجد رياض
مونتاج: كارن كيلايتا