حضرت إيلاف مساء أمس بروفات حفل الفنانين هاني شاكر ومروة ناجي التي تقام مساء اليوم بمدينة شرم الشيخ وتقوم بتنظيمها قناة mbc مصر بمناسبة إحتفالات عيد تحرير سيناء.

القاهرة: حضرت إيلاف مساء أمس بروفات حفل الفنانين هاني شاكر ومروة ناجي التي تقام مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى في مدينة شرم الشيخ بحضور عدد من المسؤولين الرسميين بالدولة وتقوم بتنظيمها مجموعة قنوات mbc مصر حيث ستنقل الحفل على الهواء مباشرة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء الذي تحتفل به مصر يوم 25 إبريل من كل عام.
سيتضمن الحفل&وصلتين غنائيتين الأولى تقوم بإحيائها مروة ناجي التي تقدم أغنية "برضاك" التي غنتها للمرة الأولى على التليفزيون من خلال إشتراكها في برنامج THE VOICE، بالإضافة الى مجموعة من الأغاني الوطنية لشادية ووردة حيث أجرت بروفات عليها بمشاركة فرقة الموسيقى العربية التي ستقوم بمصاحبتها، فيما فضلت مروة عدم تقديم أغنيتها "أم الشهيد" لحاجتها الى كورال أطفال وهو ما لن يتوفر خلال الحفل.
الوصلة الثانية ستكون مع الفنان هاني شاكر الذي أجرى بروفة لأكثر من ساعتين على الأغاني التي سيقدمها وحرص ايضا على الاستماع الى كل ملاحظات الفرقة الموسيقية مؤكداً على انه يرغب بأن تليق الحفلة بالمناسبة الهامة التي تقدم بها.
مروة ناجي عبرت لـ"إيلاف" عن سعادتها الكبرى بمشاركة الفنان هاني شاكر في الحفل خاصة وانها ليست المرة الاولى التي تشاركه في حفل غنائي، لافتة إلى أن ترتيب الحفل يشبه حفلهما الاخير بمهرجان الموسيقي العربية.
وأكدت مروة انها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها بمناسبة وطنية وكانت حريصة على تقديم مجموعة مختلفة من الاغاني مشيرة إلى أن ترشيحها لإحياء الحفل جاء من مجموعة قنوات MBC.
بدوره قال الفنان هاني شاكر لـ"إيلاف" أن تواجده بشرم الشيخ يأتي لحرصه على دعم حركة السياحة والتأكيد على تحسن الاوضاع والتركيز على النقاط الايجابية والتقدم الهائل الذي تشهده لافتا إلى انه كان يتمنى مشاركة التليفزيون المصري في مثل هذه المناسبة الوطنية الهامة.
&