بعد إنتهاء أزمتها مع قناة TEN على خلفية وقف برنامجها بسبب قلة العائد الإعلاني، تواجه الإعلامية بسمة وهبه مشكلة جديدة مع قناة "صدى البلد" التي انضمت لها أدت لعدم خروج برنامجها "حكم القوي" للنور.

&
بيروت: يبدو أن الأزمات ستظل تلاحق الإعلامية بسمة وهبه بعد عودتها للشاشة العام الماضي، فبعد أن قدمت برنامج "هي مش فوضى" على قناة TENوتعرض للايقاف نهاية العام الماضي بسبب عدم تحقيقه عائدات إعلانية تغطي تكلفته الإنتاجية، والأزمة المالية التي مرت بها القناة، تواجه بسمة أزمة جديدة مع قناة "صدى البلد" التي تعاقدت معها بداية العام الجاري.
ورغم أنها كان يفترض أن تعود للشاشة عبر برنامج "حكم القوي" خلال شهر مارس الماضي إلا أن البرنامج لم يخرج للنور حتى الآن بسبب خلافات بينها وبين إدارة القناة تهدد بعدم ظهورها على الشاشة قريباً، خاصة مع تمسكها بوجهة نظرها في بعض الأمور الفنية والتي ترفضها إدارة القناة، بينما يحرص الطرفان على سرية الخلافات وعدم تصعيدها على أمل حلها قريباً.
وهبه تتجه الى فسخ تعاقدها مع إدارة القناة من أجل التمكن من الظهور عبر شاشة أخرى والمفاوضات جارية بالفعل، علماً بأن مسؤولي "صدى البلد" ليسوا مرحبين بإستمرار التعاون معها.
تجدر الإشارة إلى أن الخلافات السابقة بين بسمة وهبه وقناة TEN تم حلها ودياً خاصة مع وجود شرط جزائي بملايين الجنيهات، بينما يقول مقربون منها أنها لم تحصل على باقي أجرها من القناة التي تواجه أزمة مالية خانقة.
&