إيلاف من القاهرة: دعت الفنانة السورية كنده علوش متابعيها إلى التوقيع على العريضة التي ستقدمها لمفوضية اللاجئين للأمم المتحدة في الشهر المقبل خلال الإجتماعات السنوية للجمعية العامة بحضور رؤساء وزعماء الدول.

وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام" تقول "ستقدم مفوضية اللاجئين عريضة مع اللاجئين للأمم المتحدة في الشهر المقبل. يجب ان نصل إلى مليون توقيع قبل نهاية الشهر.. ادعم اللاجئين واضف اسمك اللينك، تطالب عريضة مع اللاجئين المجتمع الدولي بضمان حصول كل طفل لاجئ على التعليم، أضف اسمك إلى العريضة لضمان أن تعيش كل عائلة لاجئة في مكان آمن، كما ستطالب العريضة بتمكين كل لاجئ من الحصول على العمل. ادعم اللاجئين وحقهم في العمل، ادعم اللاجئين بإضافة اسمك ونشر البوست".

تجدر الإشارة إلى أن "علوش" هي إحدى الفنانات السوريات المهتمات بالأزمة السياسية منذ بدايتها ولها مشاركات عدة لدعم بلدها وأبناء وطنها في محنتهم.

 

ستقدم مفوضية اللاجئين عريضة #مع_اللاجئين للأمم المتحدة في الشهر المقبل يجب ان نصل إلى مليون توقيع قبل نهاية الشهر.. ادعم اللاجئين واضف اسمك اللينك في ال bio تطالب عريضة #مع_اللاجئين المجتمع الدولي بضمان حصول كل طفل لاجئ على التعليم أضف اسمك إلى العريضة لضمان أن تعيش كل عائلة لاجئة في مكان آمن كما ستطالب العريضة بتمكين كل لاجئ من الحصول على العمل. ادعم اللاجئين وحقهم في العمل ادعم اللاجئين بإضافة اسمك ونشر البوست http://bit.ly/WRDWithRefugees

A photo posted by Kinda Alloush كندة علوش (@kindalloush) on