إيلاف من القاهرة: طرحت الفنانة السورية أصالة نصري أمس أغنيتها الجديدة "عيش..سكر..وطن" رسمياً عبر قناتها على YouTube، وهي الأغنية التي أهدتها مساء أمس الأول لبرنامج "قصر الكلام" على شاشة قناة النهار حيث عُرِضَت للمرةِِ الأولى.


ووصفت الأغنية التي شاركها فيها الفنان أحمد فهمي وقام بإخراجها زوجها طارق العريان بأنها تعبير عن موقفها من الأحداث في سوريا بعيداً عن السياسة. علماً أنها من كلمات محمود طلعت وألحان إيهاب عبد الواحد بينما قام بتوزيعها نادر حمدي.

هذا وشرحت أصالة خلال الحلقة سبب اختيارها لهذه الأغنية قائلة: "كنت أريد أن أحكي موقفي الإنساني من خلال أغنية ظللت أبحث عنها منذ 6 سنوات عُرِضَت عليّ خلالها العديد من الكلمات التي لم أجد فيها ما أريد قوله لمن حولي ليعبِّر عما أشعر به حيال بلدي، إلى أن أرسل لي الدكتور محمود طلعت هذه القصيدة على تطبيق الـWhatsAp وأعجبتني بشدة لإنها حقيقية لكل ست وبنت سورية تريد أن تستمر بحياتها رغم الظروف. فهم فيضطرون للتمثيل بإنهم يعيشون حياةً طبيعية من خلال مخيّلتهم، بحيث يحتالون بالخيال على الواقع الذي هو أمرّ من الخيال، وبالتالي فهم يتعايشون مع الأوضاع بالرغم من الحزن والهم والألم على الوطن".

فيما يلي رابط الفيديو :