إيلاف من بيروت: لا تزال قضية طلاق أنجيلينا جولي وبراد بيت تشغل الوسط الإعلامي في البحث عن الأسباب الحقيقية لانفصال النجمين العالميين، حيث أشارت آخر التقارير إلى أن الشرطة قد حققت مع "بيت" حول اعتداءٍ جسدي على أحد أبنائه وقع على متن طائرة خاصة بعد أن اشتكى عليه أحد الأشخاص وشهد ضده في هذا الحادث المزعوم مشيراً إلى أنه كان ثملاً في ذلك الوقت وانفعل، الأمر الذي حققت به الشرطة بعد بلاغٍ وصلها من قبل وزارة مقاطعة لوس أنجلوس لخدمات الأطفال والأسرة. إلا أن المصادر المقربة من "بيت" قالت أنه يأخذ هذا الأمر على محمل الجد، ويؤكد على أنه لم يرتكب أي إساءة بمعاملة الأطفال حيث قال لمجلة "People" أنه من المؤسف أن البعض يحاولون وضعه بأسوأ صورة ممكنة.

وفيما رفضت الشرطة التعليق على الموضوع، ذكر موقع TMZ أن "جولي" قد ملأت الملفات الفانونية للطلاق في 19 أيلول الجاري حيث أعربت عن قلقها بشأن الطريقة التي يتعامل فيها زوجها البالغ 52 عاماً مع الأطفال. وطالبت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً بالحضانة الجسدية والقانونية لأطفالهما الستة، مادوكس، 15، وباكس، 12، زهرة، 11، شيلوه، 10، والتوأم نوكس وفيفيان، 8. مع الإشارة إلى أنها تريد منحه حقوق زيارة الأطفال في المنزل فقط.

بيت يطلب الحضانة المشتركة
وقال مصدر مقرب من "بيت" حسب موقع Independent أنه يعتزم طلب الحضانة المشتركة لأولاده. مشيراً إلى أن "أنجي أم عظيمة وبراد هو أب ملتزم جداً وكلاهما يريدان فقط ما هو أفضل للأطفال." وأسف لأن البعض يحاول تصعيد الأزمة بشكلٍ سلبي في حين أن كلاهما يسعى لحل هذه المسألة لصالح أطفالهما.

وفي سياقٍ متصل، أشارت المصادر إلى أن مكتب التحقيقات الفدرالي قد تدخل محققاً في القضية مع الممثل الشهير، بعد اتهامه أنه كان في حالة سكر، ودخل بجدلٍ مع أنجلينا، فتدخل أحد الأطفال الأكبر سناً بينهما ولم يتعامل معه بالطريقة الصحيحة بل تصاعدت ردة فعله أكثر مما كان ينبغي. إلا أن المصدر يؤكد على أنه لم يضرب إبنه. ولم يصل إلى مستوى الاعتداء الجسدي في المواجهة بأي شكلٍ من الأشكال. لكنه وضع يديه على كتفيه لأن المواجهة كانت من الأنف إلى الأنف بعد أن خرج الوضع عن السيطرة. إلا أنه لم يضربه، واعتبر أن أي اتهامات أبعد من ذلك هي مزيج من المبالغات والأكاذيب.علماً أن المصدر المقرب من "بيت" يؤكد بأنه لم يكن بحالة سكر ويتذكر تماما ما حصل في ذلك المساء، وأنه استجوبَ مطولاً في هذا الشأن. ويتهم المقربين من "جولي" بتعظيم الخبر والتلاعب بالوقائع للحصول على حضانة الأطفال.

قطيعة
يُذكر أن "بيت" لم يرَ أولاده، وانقطع اتصاله بـ"جولي" منذ أن تقدمت بطلب الطلاق. علماً أنه عبّر عن حزنه الشديد لما يحصل، لكنه قال أن أكثر ما يهم هو رفاهية الأطفال وتمنى على الصحافة أن تمنحهم المساحة التي يستحقونها خلال هذه الفترة الصعبة، في حين كان محامي "جولي" قد أوضح بالمختصر قائلاً أنها اتخذت هذا القرار لصحة الأسرة. مشيراً إلى أنها لن تعلق على الموضوع حالياً، وطالبت باحترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت العصيب.