"إيلاف" من بيروت: شارك الفنان ناصيف زيتون بحفلٍ غنائي خيري في ستاد "Friends Arena" وهو الملعب الرسمي المعتمد من منتخب السويد لكرة القدم. وذلك ضمن فعاليات مهرجان We Are One Galan الذي أقيم في العاصمة السويدية "ستوكهولم" ويحمل رسالة خيرية تحت شعار "مكان لنجتمع ولنظهر أننا نحن البشر ننتمي إلى بعضنا البعض، بغضّ النظر عن الإختلافات الأخرى".


وكان زيتون الفنان العربي الوحيد الذي شارك في هذا الحدث الأوروبي الضخم إلى جانب نخبة من النجوم السويديين والأوروبيين وبمشاركة سبع جمعيّات خيريّة من بينها Global Gift Foundation التي تمثّلها النجمة العالميّة إيفا لونغوريا والممثّلة الإسبانيّة ماريا برافو. علماً أن هذا الحدث يعتبر التظاهرة الأكبر للعمل الخيري والإنساني في أوروبا.

وتخطى عدد الحضور الحاشد الخمسة آلاف شخصاً فيما تراوح سعر البطاقاتت من 40 إلى 4000 دولار أميركي علماً أن ريع الحفل يعود ريعه لمساعدة الأطفال المحتاجين من سوريا ولبنان والعراق. ولقد انقسم الجمهور بين عربي وأوروبي إجتمعوا كلّهم على حبّ العطاء والخير والقبول بحق الإختلاف وتقبّل الآخر مهما كان انتماؤه أو عرقه. 


يُذكر أنه خلال المهرجان تمّ تكريم "زيتون" مع الشيخة هند القاسمي من الإمارات العربية المتحدة والدكتورة رهاب بيطار سفيرة الأمم المتحدة وجرّاح التجميل الأميركي إيمانويل ديلاكروز، الممثل مصطفى الخاني والمصمم العربي العالمي آدم عفارة الذي سبق وأن تعاون مع أبرز النجوم العالميين مثل بيونسي على صعيد تصاميم "الكليبات".

هذا وغادر "زيتون" استوكهولم بعد أن أجرى عدداً من المقابلات أعرب فيها عن فرحته بهذه المشاركة التي ستسعد الكثير من أطفال سوريا ولبنان والعراق عبر الريع الذي سيعود لمساعدتهم شاكراً القيمين على مهرجان We Are One على تكريمهم له وواعداً بمزيد من المشاركات الإنسانيّة التي تعطي للنجاح طعماً آخر.