"إيلاف" من القاهرة: تسري أخبار عن خلافٍ حاد وقع بين الفنانين ياسمين عبد العزيز وتامر حسني خلال التحضيرات لمسلسل "على رأي المثل". حيث طُرَحت التساؤلات بعد إعلان شركة "سينرجي" عن استمرار العمل باسم ياسمين عبد العزيز بعد يومين فقط من إعلان تامر حسني عبر صفحته على "فيسبوك" خروجه من السباق الرمضاني.

وبالعودة إلى التفاصيل، فإن "عبد العزيز" تعاقدت قبل عدة شهور مع المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي لتقديم عمل درامي لشهر رمضان 2017، ورُشح لكتابته السيناريست أيمن سلامة والذي اعتذر لاحقاً عن العمل بسبب خلاف في وجهات النظر مع "عبد العزيز"، قبل أن يتم الإعلان عن توقيع مرسي مع الفنان تامر حسني لتقديم عمل درامي من بطولته، ليعلن لاحقاً أنه تقرر اشتراكه مع "عبد العزيز" العائدة بعد غياب 16سنة عن الدراما التليفزيونية.

واستمر الإعلان عن تحضيرات المسلسل خلال الفترة الماضية. كما أن أجواء الود سادت بين "عبد العزيز" و"حسني" الذي زارته خلال تصوير فيلمه "تصبح على خير" الذي سيُعرَض في بداية الصيف المقبل. حيث أنها أقامت احتفالاً خاصاً لفريق العمل دفع "حسني" لشكرها والإشاددة بموقفها الكريم عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك". حيث نشر صورة تجمعه بها مع المخرج محمد سامي، وكتب عليها معلقاً: "أالف شكر يا فنانه يا محترمه على تشريفك لينا مكان التصوير وعلى الغداء الجميل اللي من طبيخك، من كل أسرة فيلم تصبح على خير نورتينا يا يسّو وعقبال ما نبدأ مسلسلنا الأيام القادمه ان شاء الله"


لكن "حسني" فاجأ متابعيه قبل يومين بتدوينة كتب فيها " نهاركم عسل بإذن الله للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جداً لتحضيره. ولكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغير خطة العمل ككل، يعني معنديش مسلسل السنة دي بس انتظروا فيلم تصبح على خير، اللي بعتبره بمثابة محطة جديدة في حياتي كممثل ويارب يعجبكم".


إلا أن شركة سينرجي" أصدرت بيانها الذي أكدت فيه استمرار التحضيرات لمسلسل "على رأي المثل" لياسمين عبد العزيز، ما يعني استمر المسلسل بدون مشاركة "حسني"! ولقد حاولت "إيلاف" التواصل مع "الفنانين"، لكنهما لا يردان على الإتصالات، فيما لم توضح الشركة المنتجة ما إذا كان سبب هذه الخطوة هو خلاف في وجهات النظر بين "الشركة وحسني" أو "حسني وعبد العزيز"، أم أن هناك شيء ما حدث في الكواليس ولن يظهر للعلن، علماً أن خروج هذا العمل للنور في رمضان المقبل ربما يكون غير مؤكد.