"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن الفنانة ياسمين صبري لن تتوقف عن إثارة الجدل حول حياتها الخاصة. فقد أعلنت في إطلالتها الأخيرة مع الإعلامية اسعاد يونس أنها متزوجة من محمد وتُطلق عليه "دودي". لكنها لم تكشف أية تفاصيل عن زوجها الشاب أو موعد ارتباطهما. رغم أنها حين اشتهرت عبر مسلسل "طريقي" في رمضان 2015 كانت قد أعلنت أنها غير مرتبطة، ثم رفضت الإجابة عن هذا السؤال في عدة لقاءات إعلامية لاحقة.

وأكدت "صبري" في حديثها أنها سيدة بيت من الدرجة الأولى، وتقوم بطبخ جميع الأكلات لزوجها بنفسها. مشيرةً إلى أن زوجها زاد 20 كيلوغراماً في أول 6 شهور من الزواج بسبب طبيخها، حيث قالت: "جوزي إسمه محمد، وهوا اللي بيجهز ليا الفطار، والغدا عبارة عن سلطة وصدور فراخ".

وعلى ما يبدو من خلال متابعة حسابها على "إنستغرام"، لقد تزوجت في صيف 2016 حيث نشرت صورة خلال تناولها الإفطار في أحد الفنادق. كما يتبين من خلال صفحتها وجود شخصين باسم محمد، أحدهما قام بنشر صورة من نفس المكان في التوقيت نفسه تقريباً. لكنه قام بإغلاق حسابه ليكون خاصاً بعد ساعاتٍ من عرض الحلقة، وهو محمد سالم. كما يتضح أنها تتابع حسابي شقيقتين له على نفس الموقع، فهل تزوجت بعد تجربتها الرمضانية "الأسطورة" ولم تعلن خبر الزواج إلا مؤخراً؟!

خبر زواج "صبري" عاد ليتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بين المواضيع الأكثر قراءة على "تويتر" في مصر على مدار يومين، فهل ستوضِح المزيد من التفاصيل؟ أم ستستمر بإحاطة حياتها الشخصية بالغموض؟!
فيما يلي الصورة التي نشرها أيضاً محمد عبر حسابه قبل أن يحصنه بالخصوصية لأصدقائه فقط:

 

My favorite breakfast spot!

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on