GMT 8:31 2017 الجمعة 6 أكتوبر GMT 8:45 2017 الجمعة 6 أكتوبر :آخر تحديث
في توضيحٍ صادر عن نقابة الممثلين

هيفاء وهبي ليست ممنوعة من دخول مصر

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: نفت نقابة الممثلين المصرية منع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من دخول مصر أمس بعدما ترددت أخبار عن صدور قرار بمنعها خلال الساعات الماضية.
وأكدت أن هيفاء مُنعت فقط من الدخول في أي عمل فني قبل إنهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكي والتزامها بتطبيق قرار اللجنة المشكلة من نقابة الممثلين ونقابة السينمائيين وغرفة صناعة السينما واتحاد النقابات الفنية ورد المبالغ المالية التي قررتها اللجنة.

وأكدت النقابة أنها تسعى إلى احتواء الأزمة وحلّها بما يحقق صالح الجميع، مشيرةً إلى أن القرار اقتصر على منعها من التمثيل قبل تنفيذ مقررات اللجنة التي أوصت بإلزام "وهبي" برد عربون أجرها وقدره 40 ألف دولار بالإضافة إلى تحمل كلفة يومي تصوير بمليون و70 ألف جنيه.

وجاء نص البيان الذي أصدره النقيب أشرف زكي أن "نقابة المهن التمثيلية والسينمائية والاتحاد العام للنقابات الفنية وغرفة صناعة السينما، اتخذت قراراً بعدم دخول هيفاء لتصوير أي عمل جديد في مصر، بالإضافة إلى تغريمها قيمة يومي التصوير اللذين قامت بتصويرهما من الفيلم، بجوار إلزامها برد العربون الذي حصلت عليه من السبكي". وتابع البيان: "كل هؤلاء لم يتخذوا أي قرارات تفيد بمنعها من دخول مصر، أو أي قرارات سوى السابق ذكرها"، كما أعلن أن "النقابة تسعى جاهدة، بالتعاون مع هيفاء والسبكي، لإنهاء الخلاف واحتواء الأزمة التي حدثت بينهما".


في ترفيه