GMT 16:02 2017 السبت 7 أكتوبر GMT 16:49 2017 السبت 7 أكتوبر :آخر تحديث

عروض Donia's World كاملة العدد

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: بدأت الفنانة دنيا سمير غانم أولى عروضها المسرحية الاستعراضية التي تحمل عنوان Donia's World والتي رفعت لافتة كامل العدد على مدار أول يومين. وهي ستُقدِّم 10 عروض استعراضية بطريقةٍ تشويقة مبهرة لأشهر أغاني مسلسلاتها "لهفة"، "نيللي شريهان" و"لالا لاند" والتي نُفِّذَت بطريقةٍ إحترافية عالمية خطفت أنظار الجمهور طوال العروض المتتالية.
كما يتخلل عروض Donia's World فقرات استعراضية لـ "البالية" ،"الساحر" ،"التنورة"، وفن "البانتومايم" التي نالت إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

وكان ضمن الحضور الفنان شريف سلامة وحرمه الفنانة داليا مصطفى وأبنائهما. والإعلامية دعاء عامر وأبنائها ومصمم مسارح اللايف تامر فوزي وأسرته و معتز حجاج وابنته ريوان حيث غلب على الحضور عدد الأطفال وطلاب المدارس ممن حضروا بصحبة أسرهم وحرصوا على شراء الـ"تيشرتات" و"الشنط" التي تحمل صور شخصيات دنيا سمير غانم التي قدمتها خلال مسلسلاتها، كما التقطوا معها الصورة التذكارية في نهاية العروض.

يُذكر أنه من المقرر أن تستمر عروض "عالم دنيا" أو "Donia's World" اليوم، على أن تُعرَض أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين أيضاً، فيما سيشهد كل عرض المزيد من المفاجآت.


في ترفيه