GMT 13:52 2017 الإثنين 9 أكتوبر GMT 12:46 2017 الأربعاء 11 أكتوبر :آخر تحديث
استعداداً لسلسلة حفلات في باريس

عشاء عمل بين سعد لمجرد وعادل معتوق

شيماء صافي

"إيلاف" من بيروت: إلتقى الفنان المغربي سعد لمجرد بالمنتج اللبناني عادل معتوق في عشاء عمل بأحد مطاعم شارع فيكتور هوغو الباريسي. حيث أعرب عن سعادته باللقاء مع الفنان المغربي مشيراً إلى أنه ليس اللقاء الأول ولن يكون الأخير بينهما. وقال: بيننا مشروع عمل مشترك أبعد من حفلة ضخمة في "قصر المؤتمرات" سيكون نجمها قريباً. فهناك سلسلة حفلات في عدد من مختلف المدن الفرنسية، حيث حقق لمجرّد شهرة واسعة بين الجاليات العربية في فرنسا، والفرنسيين الذين يحبون أغانيه وموسيقاه.


وأعرب عن تقديره وإعجابه الكبيرين بقوة صمود "لمجرد" وثقته بنفسه في كل خطواته الفنية والإجتماعية. علماً أنه وقف إلى جانبه منذ بداية أزمته في فرنسا، لأنه كان وما زال واثقاً من براءته التي ستظهر جليّة قريباً بحسب تعبيره. مشيراً إلى أن "الله لن يخذل شاباً صادقاً ومحترماً أبداً".

وعن حفل "قصر المؤتمرات" يقول "معتوق"، هناك مشروع من ضمن سلسلة حفلات مهرجان الأغنية العربية في باريس، وسيكون "سعد" أحد نجوم هذا المهرجان الكبير، الذي بدأت حفلاته مع النجمين شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني، وسيستمر مع نجوم آخرين قريباً. علماً أنه يستعد لتقديم عرضاً غنائياً واستعراضاً فنياً ضخماً، على مستوى عالمي.


في ترفيه