GMT 9:50 2017 الأربعاء 8 نوفمبر GMT 7:32 2017 الخميس 9 نوفمبر :آخر تحديث
في خطوة مفاجئة تنتظر التأكيد من المحطة

نوال الكويتية بدلاً من أحلام في The Voice؟

حسن النجمي

إيلاف من الرياض: في خطوة مفاجئة وصادمة غردت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها على تويتر فجر اليوم معلنة إنضمامها الى لجنة تحكيم برنامجThe Voice قائلة: "أشكر إدارة قناة mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيدة بالدعوة".

من جهتها، رفضت محطة MBC التعليق على الخبر في الوقت الحالي بإنتظار صدور بيان رسمي لاحقاً سيعمم على وسائل الإعلام بهذا الخصوص.

يذكر أن أحلام صورت الحلقات المسجلة من البرنامج وكانت بإنتظار إستكمال الموسم بالحلقات المباشرة. فهل سيؤجل عرض البرنامج ويعاد تصوير الحلقات، أم ستقبل نوال الكويتية أن تستكمل دور أحلام في الحلقات المباشرة؟ أسئلة بإنتظار أجابة.

موقف ملتبس

يذكر أن بعض المعلقين على تويتر أرجعوا الأمر الى أن موقف أحلام من الخلاف الخليجي القطري غير واضح، كونها متزوجة من قطري وزوجها دعم أمير قطر علانية.

وبعد أن كتبت على تويتر:

في توقيت متزامن مع طرح أغنية قولوا لقطر وهو ما إعتبره البعض هجوما منها على العمل الذي شارك في غنائه مجموعة من الفنانين الإماراتيين. رغم أنها لم تشر للأغنية ولم تهاجم من غناها صراحة.

من جانبها، عاودت أحلام التغريد رداً على موجة الهجوم عليها، مؤكدة بأن ولاءها لوطنها الإمارات رغمًا عن أي حاقد أو كاره يشكك فيه.

وقالت في تدوينات لها عبر تويتر: "بلدي وان جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ".

Ahlam - احلام 👸🏻 @AhlamAlShamsi

بلدي وان جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ 🙏🏻

وأضافت في آخر تغريدة لها: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي # لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إماراتي وافتخر ونقطة ع السطر".

Ahlam - احلام 👸🏻 @AhlamAlShamsi

ولائي وانتمائي وحبي لبلدي لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر 🇦🇪

إستمع لأغنية قولوا لقطر:


في ترفيه