: آخر تحديث
من ألبومها الإسباني الجديد

جنيفر لوبيز تُروِّج لموعد إطلاق "'Amor"

"إيلاف" من بيروت: أعلنت النجمة العالمية الشاملة جنيفر لوبيز أنها ستُطلِق أغنيتها الجديدة والمنفردة بعنوان Amor Amor' نهار غد الجمعة. علماً أنها تتعاون مع أسطورة بورتوريكو ريجيتون ويسين، في ثاني أغنياتها المنفردة منذ أعلنت عودتها للموسيقى الإسبانية.
وكشفت "لوبيز" عن موعد إطلاق العمل الجديد بصورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"  حيث علقت باللغة الإسبانية بما يعني "إنشروا الحب ...Amor Amor' سوف تكون متاحة للجمهور يوم الجمعة في كل مكان!" 
 

 

#EsparceAmor... #AMORAMORAMOR estara disponible este viernes en todos lados!!

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

يشار إلى أن هذه الأغنية تتبع مسار 'Ni Tú Ni Yo' الأغنية الأولى من ألبومها التاسع المقبل بعنوان Por Primera Vez، وهو ثاني ألبوم إسباني كامل لها. علماً أنها سجلت العديد من الأغاني الإسبانية في وقتٍ مبكر من حياتها الفنية، ولكنها أصدرت أول ألبوم كامل بالإسبانية في العام 2007 بعنوان  Como Ama una Mujer، الذي إنتشرت منه أغنيتها الرائجة "'Qué Hiciste".
موعد صدور الألبوم الجديد لم يتحدد بعد، لكن، على ما يبدو، فأن أغنية Amor' المنفردة ستحقق نجاحاً كبيراً بانتظار إطلاقه بما يحويه من أعمالٍ جديدة. وفيما يلي إطلالة مختصرة على العمل الجديد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رجاء الجداوي تستأنف دورها في
  2. تامر حسني يدخل الحفل بسيارة
  3. أحمد السبكي يُنهي أزمة إعلانات
في ترفيه