: آخر تحديث

منى أبو سليمان تتمنى السفر بدون إذن ولي الأمر

"إيلاف" من الرياض: إستضافت المذيعة سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذيعة السعودية منى أبو سليمان لتوجه لها خمسة وعشرين سؤالاً حول حياتها وعملها الإعلامي. حيث كان مفاجِئاً قولها بأنها على الرغم من خبرتها الطويلة في مجال تقديم البرامج، فهي لا ترى أنها تستطيع أن تقدم برنامج بمفردها. مشيرةً إلى أن أفضل مرحلة مرّ بها برنامج كلام نواعم كانت بوجود المذيعة الراحلة فوزية.

وعن حجابها الذي ينتقده البعض بأنه لا يغطي شعر رأسها من الأمام، قالت أن "هذا صحيح وأسال الله أن يهديني". كما أكدت أن المرأه السعودية حصدت الكثير من الحقوق، لكن بقي حقاً وحيداً، وهو إستطاعتها بأن تسافر إلى خارج السعودية بدون أذن ولي الأمر، مشيرةً أن هذا من حقها لكونها راشدة، وتجاوزت بعمرها الأربعة والأربعين عاماً.

وعن النقد الذي يُوجّه لها عن حديثها الدائم عن الدين وأحكامه بالرغم من أنها غير متخصصة فيه، أجابت بأن "دين الإسلام ليس فيه تخصص. فالمرء يجب أن يفهم كيف يستطيع أن يعيشه بالطريقة التي تناسبه مع فهم أحكامه".

أما عن تجربة الطلاق، فقالت: "تكمن صعوبة هذه التجربة في كيفية اعتماد المرأه على نفسها مادياً وتعاملها مع الوحدة". 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الفنانة سحر طه ترحل بعد عقودٍ من العطاء
  2. غادة عادل تُفاجئ الجميع بإعلان طلاقها
  3. راغدة شلهوب تودِّع قناة
  4. نبيلة عبيد مستاءة من شائعات ارتباطها
في ترفيه