GMT 22:00 2017 الإثنين 13 نوفمبر GMT 0:03 2017 الثلائاء 14 نوفمبر :آخر تحديث
شكر المساهمين بنجاحه خاصاً ولي العهد السعودي

داوود الشريان يودِّع mbc عبر "الثامنة"

حسن النجمي

"إيلاف" من الرياض: ودّع الإعلامي الكبير داوود الشريان جمهوره ومحبيه عبر برنامج "الثامنة" في حلقته الأخيرة متحدثاً عن انجازات البرنامج. ووجّه رسائل محبة وتقدير لجميع من ساهموا في إنجاحه، خاصاً بالذكر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي ظهر فيه بأول حديثٍ له في إطلالته الإعلامية الأولى. حيث قال أن ظهور ولي العهد في "الثامنة" قد أضاف للبرنامج الكثير، لاسيما وأن الكثير من القنوات الإعلامية العالمية عرضت مقتطفات من هذا اللقاء.

من جهته الإعلامي علي جابر، قال في حديثٍ خاص عبر برنامج الثامنة أنه يعتبر خروج داوود الشريان من mbc خسارة كبيرة. مشيراً إلى أنه سيكون رافعة للإعلام السعودي حيث سيشغل منصب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية.

يشار إلى أنه قدّم عبره أكثر من 900 ساعة تلفزيونية و938 حلقة حفلت بنبض الشارع وشملت شؤون الناس وأضاءت على شجونهم والتحديات على مدار أكثر من 6 سنوات من التغطيات لأبرز شؤون الساعة وأهم الأخبار في المملكة العربية السعودية خصوصاً، والشارع العربي عموماً. علماً أنه حاور أكثر من 3756 ضيفاً، وكان على رأسهم الملك سلمان بن عبد العزيز عندما كان ولياً للعهد في اتصالٍ هاتفي، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد. كما استضاف البرنامج كبار الشخصيات من وزراء ومدراء عامين ومسؤولين ورؤساء تنفيذيين وناشطين، وغيرهم.


في ترفيه