GMT 13:35 2017 الأحد 3 ديسمبر GMT 4:06 2017 الثلائاء 5 ديسمبر :آخر تحديث
في رابع حلقاته على شاشة تلفزيون دبي

حسن الرداد وإيمي سمير غانم ضيفا حكايتي مع الزمان

شيماء صافي

"إيلاف" من بيروت: تستضيف الحلقة الرابعة من البرنامج الجديد حكايتي مع الزمان (Story of my life) مع منى أبو حمزة على شاشة تلفزيون دبي، الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم لأول مرة بعد زواجهما في حوارٍ كوميدي وعفوي لم يخلُ من المرح والمشاعر التي لامست وجدان الجميع.
في بداية الحلقة التي ستبث (مساء غد الإثنين 4 ديسمبر) يتحدث الثنائي عن علاقة الحب التي جمعتهما لمدةٍ طويلة والتكتم الشديد حولها قبل إعلان ارتباطهما الرسمي في العام 2016، بالإضافة إلى الحديث عن نقاط القوة والضعف في علاقتهما، في الوقت الذي بدا التأثر واضحاً على حسن، بينما حاولت إيمي إخفاء مشاعرها وتوترها من خلال الضحك والمرح.
فكيف ستكون ردة فعل حسن وإيمي بعد تغيير مظهرهما الخارجي وظهور علامات الكبر على وجيهما؟ ومن منهما سيرحب بآثار الزمان على وجهه ومن ستخالف النتيجة جميع توقعاته؟ وهل سيصمد الحب بينهما على مر السنين؟ وما هي خططهما المستقبلية للحفاظ على نجوميتهما ومن سيكون السند الأقوى للآخر؟

يشار إلى أن هذا البرنامج حواري ويكتشف من خلاله ضيفا الحلقة كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من العمر، وذلك من خلال فريق محترف من أهم اختصاصي المكياج والتجميل للإشراف على أدق التفاصيل واضعين بعين الاعتبار العوامل الوراثية وأسلوب الحياة والحالة الصحية المتوقعة للضيوف النجوم، فيما يتابع الجمهور على امتداد الحلقة مراحل تقدم الضيوف بداية من لحظة اشتراكهم في البرنامج وبعد 20 عاماً وصولاً إلى 40 عاماً، لمعرفة ردود أفعالهم وبماذا سيشعرون عند التعرف على نسختهم الأكبر سناً، في الوقت الذي يجيب الضيفان في كل حلقة على مجموع الأسئلة التي تتسم بالعفوية وتدفعهم للحوار العفوي بطريقة تحرك مشاعر الجميع على اعتبار أن هذا التحول الخارجي والتقدم في العمر يمس قلوب النجوم والضيوف والمعجبين على حد سواء.

ويعرَض البرنامج الذي يُعرَف بالإنجليزية بتسمية (Story of my life) على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل إثنين بعد موجز أخبار العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة: 06:05 بتوقيت غرينتش، والإعادة الثلاثاء الساعة: 07:00 صباحاً، والخميس الساعة: 13:00، والجمعة الساعة: 09:00 صباحاً، والسبت الساعة: 01:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين متابعة حلقات البرنامج الجديد والتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال: (@StoryOfMyLifeAr)، و (https://www.facebook.com/StoryOfMyLifeAr)، وحساب (https://twitter.com/StoryOfMyLifeAr)، و(https://www.instagram.com/StoryOfMyLifeAr)، وعبر الموقع الالكتروني (www.dmi.ae/dubaitv)، ومن خلال منصة آوان الرقمية على الموقع (www.awaan.ae).


في ترفيه