GMT 9:25 2017 الثلائاء 5 ديسمبر GMT 21:32 2017 الثلائاء 5 ديسمبر :آخر تحديث

بلقيس تُعلِن اسم ابنها عبر التلفزيون السعودي

حسن النجمي

"إيلاف" من الرياض: صرّحت الفنانة بلقيس في أول ظهور لها على شاشة التلفزيون السعودي أن نوع جنينها سوف يتحدد خلال أسبوعين وأنها اختارت هي وزوجها اسم تركي في حال كان صبياً أما إذا كانت فتاة فهناك مجال للتروي في هذا الموضوع.

وعن سبب إختيار الأسم، أوضحت: هناك شخص عزيز جداً علينا إسمه تركي ونحن نتمنى أن يكون إسم إبننا "تركي بن سلطان" لأنه يعني الرجل الوسيم صاحب الخلق الجميل ونتمنى أن يكون كذلك إن شاء الله .

وعن مشاركتها في حفل جدة الذي أطلقت عليه وصف الحدث الأهم في تاريخ مشوارها الفني، قالت: أانا سعيدة جداً بهذه المشاركة. وسعيدة لكوني أول فنانه تُغنّي على هذه المسارح بعد إنقطاعٍ طويل للحفلات النسائية في السعودية. وكانت هذه المشاركة ناجحه جداً، والدليل ماشاهده الناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي من تفاعل كبير مع الأغاني التي قدمتها، وكنت سعيدة جداً عندما ردد الجمهور السعودي النشيد الوطني الإماراتي .

ووصفت بلقيس الجمهور السعودي بأنه أخطر وأهم جمهور في الوطن العربي قائلة: "إذا أحبك رفعك للسماء وإذا لم يحبك لايعيرك انتباهاً". فعلى الفنان أن يكون حذراً في التعامل معه. وأضافت: الجمهور أحبني لأني أتعامل معه بتلقائيه وبساطة وخصوصاً في حواري معاهم في الحفلات ومناغاتي لهم. وكذلك لأني قريبة جداً من السعوديين وأصدقائي من الإعلاميين العاملين في السعودية. وأيضا لأنني أقيم منذ سنة في مدينة جدة. فكل هذه الأمور جعلتني أفهم طبيعة تكوين الجمهور السعودي وطريقة تفكيره.

وعن إجادتها للهجات العربية، أجابت: كنت أدرس في الإمارات والمدارس هناك تجمع الكثير من الجنسيات العربية والأجنبية. هذا الأمر جعلني "أحفظ" الكثير من اللهجات وأتقنها بشكلٍ جيد كذلك بسبب دراستي في مصر لأكثر من سنه ونصف.


في ترفيه