GMT 11:54 2017 الجمعة 8 ديسمبر GMT 12:48 2017 الجمعة 8 ديسمبر :آخر تحديث
بعد حفلها الأول في الرياض

هبة طوجي تُشيد بتفاعل النساء السعوديات

هلا أبو سعيد

"إيلاف" من بيروت: أحيت الفنانة اللبنانية حفللاً حاشداً مخصصاً للنساء بمركز الملك فهد الثقافي في ، لتكون أول فنانة عربية تُغنيّ في هذا الصرح العريق بالمملكة العربية السعودية بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

وفيما تميزت إطلالتها بأناقة فستانها الأسود الطويل تماشياً مع تقاليد المجتمع السعودي، خاطبت الحضور قائلة: "يشرفني أن أكون أول امرأة تغني على المسرح في الرياض". ثم قدمت باقةً من الأغنيات الشهيرة بالعربية والإنجليزية والفرنسية، وعدداً من أشهر أغنياتها. وختمت الحفل واعدة الجمهور الذي تفاعل معها بلقاءٍ جديد.

"طوجي" التي اعتبرت هذا الحفل بمثابة خطوة مميزة وأثنت على تفاعل النساء السعوديات اللواتي رددن معها الأغنيات، عبّرت عن سعادتها بتغريدةٍ خاصة عبر حسابها على "تويتر"، حيث كتبت: "هالليلة هيي من الليالي يللي ما رح انسيها ويللي بتخلّيني افهم ليش بغنّي... وليش الفن هو كمان رسالة بس يحرِّك الناس ويكون صوتهن و صوت السيدات يللي متل الطير بيلبقلها ومن حقها تطير!
شكراً على استقبالكن، وجمالكن، وروحكن الحلوة، وما تنسو... #Riyadh

ولقد أعادت نشر تغريدة شابة سعودية تدعى Marah A التي عبرّت عن شعورها لتواجدها في الحفل بين النساء اللواتي تفاعلن مع أداء "طوجي" على المسرح. حيث قالت: "كل البنات كانوا يرددون معها الأغنيات".


في ترفيه