: آخر تحديث
في الحلقة الثانية من The voice kids

نانسي عجرم تضم التوأم المبدع إلى فريقها

"إيلاف" من الرياض: تنافست الكثير من الأصوات الطفولية على كسب رضا المدربين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في الحلقة الثانية من برنامج المواهب The voice kids، حيث أختار كاظم ونانسي ثلاثة أصوات، بينما أضاف تامر صوتين إلى فريقه.

فريق نانسي عجرم:
تغلبت نانسي في حلقة الأمس على منافسيها كاظم الساهر وتامر حسني بضم التوأم المميّز عابد وخالد مرعي إلى فريقها. وكان المتسابقان الصغيران البالغان من العمر 11 عاماً قد فضلا الإنضمام إلى فريقها بعد أن غنيا لعمالقة الغناء العربي "ليالي وأسال مرة علينا" لمحمد عبدالمطلب، و"ظلموني الناس" للسيدة أم كلثوم. ولقد قدما الأغنيات الصعبة بشكلٍ رائع وكسبا محبة الجمهور، إلا أن "عجرم" فوجِئَت بكونهما توأم .

واختارت نانسي أيضاً الطفل الوسيم جورج عاصي الذي أبهر الجمهور بجمال عينيه ووسامته. حيث تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي ليلة أمس صوره مع تعليقاتٍ عبّرت عن إعجابهم الشديد بإطلالته الرائعة على الشاشة، بينما اختلفت الآراء حول تقييم صوته. وذلك بعدما قدم أغنية "هلا تافقتي" للفنان وائل كفوري. فقامت نانسي بضغط زر "حسني" للإستادرة قبل أن تضغط زرها وتستدير.

ولقد عبّر كاظم عن إعجابه  به فدندن له " هذا اللون عليك يجنن "، لكن نانسي قالت له نانسي "لون عيونك يشبه لون عيوني" لازم تختارني، ففازت به ضمن فريقها. 

فريق تامر حسني:
ونجح تامر بضم الطفل الموهوب محمد البندي الذي تسبب في صراع المدربين على صوته. ولقد تميّز هذا الطفل بقدرته على العزف على الغيتار واختار أغنية "غرق الغرقان" لحسين الجسمي .

ولقد أقنع أيضاً الطفلة أميرة سعد والتي كانت متأثره كثيراً بالفنانة "ليلى مراد" وقدمت لها أغنية "يا اعز من عيني". علماً أن "الساهر" قدم لها نصيحة مهمه بأن تغنّي بصوتها، وتبتعد عن تقليد "مراد" او أي مطرب آخر.

 

فريق كاظم الساهر:
ولقد أثرت العاطفة الأبوية على الفنان كاظم الساهر في إختيار المواهب في هذه الحلقة. حيث كان يحاول جاهداً أن يعطي الفرص لانضمام الأطفال. ولقد استدار للطفلة رومي رزق التي إستدار لها في اللحظات الأخيرة. كما ضم أصغر متسابقة في البرنامج تاج قسام من سوريا وعمرها ست سنوات والتي غنت "رزق الله عالعربيات" وكان يبتسم لأدائها طوال الإغنية.

من جهةٍ أخرى، أطلق ناشطوا مواقع التواصل الإجتماعي على الطفله تاج قسام لقب الطفلة النائمة حيث بدت وكأنها نائمة وهي تغني. وعبّر كثيرون عن إعجابهم بأدائها الجميل بالرغم من صغر سنها. علماً أنها ذكرت بأن الفستان الذي ظهرت به في البرنامج من تصميم والدها الذي وعدها بفستانٍ أجمل وأحلى في المرة المقبلة.

كما أختار الساهر المتسابقة شيماء أبو لبدة التي غنّت غاب الغالي للفنان ملحم زين، وإستدار لها الساهر في آخر لحظة قبل أن تُنهي الأغنية مما جعلها تشعر بسعادة بالغة، وقال عنها كاظم: "شيماء لها حساً جميلاً ورائعاً. خفت أن تنتهي من الغناء قبل أن يستدير لها أحد المتدربين. فقمت بالضغط على الزر، وأضاف: لم تختر الأغنية المناسبة لصوتها، لكن في المرة القادمة سوف نقدم لها مايليق بصوتها الجميل.

من جهةٍ أخرى لم ينجح التونسي فراس بن الحاج وكذلك المصري أحمد منصور بإقناع لجنة المدربين بصوتهما. فيما نصح "حسني" الشاب "منصور" بأن يلتحق في العام القادم ببرنامج The voice للكبار. أما "بن الحاج"، فتمنوا عليه بأن يلتحق في العام المقبل بالبرنامج بعد أن ينضج صوته ويصبح أقوى. 
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. لاتحتج على حكمي..!
باســـل - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 18:38
لحـد الان اجد بان الموسم السابق من هذا البرنامج كان افضل من الحالي وبمجمل المقاييس .. من المشتركين الصغار الى نجوم لجنة التحكيم الذين كانوا اكثر استرخاء" واكثر ابداعا" واداء" .. بينما في الموسم الحالي المجاملات البسيطة الخجولة والتعامل الرسمي والجدي بينهم والذي يظهرون فيه بعض التكلف والتصنع ..! كذلك وما لفت انتباهي هو التحمس الزائد والاداء المبالغ فيه من نانسي والتي لطالما كانت سابقا"حلوة ورقيقة وعفوية بردود افعالها المحببة .. المشتركين الصغار وبما انهم صغار فيمكن ان نقول لاباْس ومستواهم كان بسيط او متوسط ومن خلال اللقطات القصيرة السريعة للاعلان عن الحلقة القادمة وجدت انه لربما سيكون مشتركي الحلقة القادمة افضل من الاولى والثاني وستحمل بعض المفاجئات الجيدة .. والحالة البارزة الملفتة للانتباه هو بروز المواهب الشـامية والمغاربية وتفوقهم على سواهم من باقي الدول العربية وهذا يبشر بان المستقبل الفني والغنائي خاصة سيكون منهم


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه