GMT 1:22 2017 الجمعة 15 ديسمبر GMT 1:30 2017 الجمعة 15 ديسمبر :آخر تحديث
ربّما يصعد البخار إلى رأسي أنا أيضاً

أدهم النابلسي: عاتبتُ شاعر أغنية مجبور لناصيف لعدم إسماعي إياها أولا

سعيد حريري

 في لقائه مع إيلاف تحدّث النجم الأردني أدهم النابلسي عن عدد من الأمور الفنيّة ومنها جديده وعلاقته بمنافسيه وتأثره بوائل كفوري إضافة إلى علاقته بالشاعر علي المولى الذي نجح بتعاونه معه لينتقل علي للتعامل مع عدد من نجوم الصف الأول أيضاً. التفاصيل في هذا الفيديو: 


سعيد حريري من قبرص: في كواليس حفله من منتجع ميريت رويال في قبرص إلتقينا بالنجم الأردني أدهم النابلسي في حوار تحدّث فيه عن عدد من الأمور الفنيّة. 

عن تحوّله من هاوْ في برنامج إكس فاكتور وقف أمام لجنة ضمّت نجوماً كباراً إلى نجم لديه جمهور ومعجبين، قال بأنّه يقدّم فنّه بسعادة وإقتناع دون شعور بالغرور. 

وعن علاقته مع منافسيه ناصيف زيتون ونادر الأتات قال: "سعدت بلقائهم في الحفلات التي تشاركنا فيها، وأبارك لهم بالأعمال التي يقدّمونها"، وتابع: " لا أغار ممّا يقدّموه، ولكني عندما أستمع لأغنية كمجبور مثلاً أعاتب صديقي الشاعر علي المولى ممازحاً : لم لم تسمعني هذه الأغنية". 

وعن تعاون الشاعر علي المولى مع إليسا: أسعد عندما أرى علي المولى يتعامل مع فنانين غيري ويتقدّم في عمله. وعمّا إذا كان يشعر بأنّ البخار بدأ يصعد إلى رأسه قال: " بدّك أنا ما يطلع البخار براسي". 

 


في ترفيه