"إيلاف" من القاهرة: بدأت الخريطة النهائية لحفلات رأس السنة في البلاد العربية تتضح مع اكتمال الترتيبات لإقامة العديد من الحفلات ليلة 31 ديسمبر لاستقبال الساعات الاولى من العام الجديد مع النجوم في جملة حفلات ضخمة سيحيونها بليلةٍ واحدة، حيث ستشهد عدة عواصم عربية حفلات بمشاركة الصف الأول من النجوم.

أبرز هذه الحفلات ما ستشهده إمارة دبي في الحفل الذي تنظمه شركة روتانا ويجمع بين ماجد المهندس وشيرين وإليسا في مكانٍ واحد، ويعتبر من أقوى حفلات رأس السنة. إلا أنه سيشهد منافسة مع حفلٍ آخر من تنظيم شركة ناي التي يمتلكها الفنان عمرو دياب الذي سيحيي الحفل الأول له في دبي بليلة رأس السنة منذ انفصاله عن روتانا، علماً أنه سيُغني بأحد فنادق القاهرة الكبرى بعيد الميلاد.

أما تامر حسني فسيُحيي حفل رأس السنة في مدينة أبوظبي، فيما تُحيي الفنانة سميرة سعيد حفلاً كبيراً بالاشتراك مع حكيم ومايا دياب داخل أحد فنادق منطقة القاهرة الجديدة التي تشهد فنادقها مجموعة من الحفلات، بينما تتواجد الفنانة نجوى كرم بالاردن لإحياء حفل العام الجديد هناك مع مواطنها رامي عياش.

الفنان راغب علامة سيستقبل العام الجديد في لندن مع الجالية العربية، بينما يغني مروان خوري مع كارول سماحة في أحد الفنادق اللبنانية الكبرى بواحدة من أقوى السهرات التي ستشهدها العاصمة بيروت مع نهاية العام 2017.

الفنانة أنغام لم تحسم وجهتها خلال إحتفالات رأس السنة حتى الساعة، رغم تلقيها أكثر من عرض. بينما تتواجد الفنانة نوال الزغبي في بيروت لتشارك في إحياء حفل رأس السنة في بلدها لبنان، فيما يتواجد مواطنها وائل جسار كعادته في القاهرة لإحياء حفلين داخل اثنين من الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

أما المغنيتين الشعبيتين بوسي وأمينة اتفقتا على إحياء أكثر من 4 حفلات في أماكن متعددة بالقاهرة، بينما يُحيي حكيم حفلاً آخر بفندق في وسط القاهرة.

هذا وستتواجد الراقصتان دينا وصوفينار في عددٍ من السهرات التي يتم تنظيمها بالقاهرة التي تشهد النصيب الأكبر من الحفلات، بينما لم يُعلن عن حفلات ضخمة على غرار العام الماضي في شرم الشيخ أو الغردقة حتى الآن.