"إيلاف" من القاهرة: أطلق الفنان سليم عسّاف أغنيته المُصوّرة بعنوان "ملّيت" على قناته الخاصّة على موقع "YouTube"، وقدّم من خلالها مشهديّة لتجربة حقيقيّة على طريقة تلفزيون الواقع، و شارك فيه تفاصيل حياته اليوميّة بواقعيّتها من خلال رحلة إلى هولندا، حيث نقل للجمهور أجواء جمعت بين رومنسيّة الرحلة مع شريكته من جهة وكواليس حياته المهنيّة من جهةٍ أخرى.
وسيرى المُشاهد سليم بعفويّته المعهودة ويُرافقه في شوارع أمستردام ضمن رحلة إستجمام إختار أن يتخلّلها جلسة تصوير خاصّة مع المُصوّر الشهير "Kerron Riley" من جزر الكاريبي.


وعن هذا العمل قال "عساف":" دخلنا في الفترة الماضية عصراً إعلاميّا وفنيّاً مُختلفاً. وبات أكثر ما يهمّ المُشاهد مُتابعة ما هو حقيقيّ، بخاصّة أنّ مواقع التواصل الإجتماعي كسرت كلّ الحواجز بين الجمهور وأيّ شخصيّة معروفة. لذا، نقلت من خلال هذه الأغنية المُصوّرة جزءاً من يوميّاتي، وأخرجت حياتي الخاصّة للعلن، بكلّ تفاصيلها المهنيّة والإنسانيّة".
أغنية "ملّيت" هي من كلمات سليم عسّاف وألحانه وتوزيع فارس مسعد وتسجيل إستوديو روجيه أبي عقل وإنتاج شركة "Music Designers ". أما الفيديو كليب فمن إخراج إلياس أبكر.
يُذكر أنّه تمّ إطلاق الأغنية أيضاً عبر القنوات العربيّة الأرضيّة والفضائيّة. ويُمكنكم مُشاهدة الكليب على الرابط التالي، علماً أن عسّاف سيستقبل العام الجديد ضمن حفلٍ فنيّ ضخم في قصر المير أمين في لبنان.