"إيلاف" من بيروت: شاركت نجمة بوليوود سونام كابور ضيفة شرف في لجنة تحكيم الحلقة الخامسة من البرنامج العالمي بصيغته العربية "Project Runway ME" على MBC4 و"MBC مصر". ولقد فاز عبد الحنين راوح من المغرب بأفضل تصميم في هذه الحلقة ومُنِحَ حصانة تحول دون استبعاده في الحلقة المقبلة، فيما انتهى مشوار مالك الغني من تونس في البرنامج. 

الفستان الفائز في الحلقة


ولقد اجتهد 11 مشترك لتقديم أفضل ما لديهم ضمن منافسة حامية تطلبت ابتداع تصاميم تليق بمناسبات اجتماعية مختلفة، أمام انظار لجنة التحكيم المؤلفة من رئيسها المصمم اللبناني – العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسيّة الإيطالية عفاف جنيفان، والنجمة المصرية يسرا.

الجدير ذكره، بأن المشتركين الذين سيتنافسون في الحلقة القادمة بات عددهم 10، وهم ساهر عوكل من فلسطين، وريم عبد الغني وأبرار حسّان ودانة الزمان من السعودية، زينو توافق من الجزائر، ميخائيل شمعون وزبيدة عكاري وأحمد عامر من لبنان، ومحمد صلاح الدين من مصر، وعبد الحنين راوح من المغرب.

 يُعرض الموسم الثاني من برنامج "Project Runway ME" على MBC4 و"MBC مصر"، كل أحد في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.