إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة شيرين رضا أنها ترفض الزواج من الفنان أحمد الفيشاوي، مؤكدة على أنه لم يعرض عليها الزواج من قبل، ولكن في حال تلقت هذا العرض منه ستقوم برفضه.
وأضافت الممثلة المصرية خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" أنها لن تتوقف عن السهر بسبب الإنتقادات التي تتعرض لها، مشيرة إلى أنها لا تلفت لها.
وأشارت إلى أن العلاقات المفتوحة بين الرجل والمرأة لا تناسبها، لكنها تراها جيدة لمن يريدون أن يعيشون بهذه الطريقة، رافضة الحجر على أراء بعض الأشخاص والطريقة التي يرغبون في أن يعيشوا بها.
وهنأت شيرين المرأة السعودية بقرار قيادة السيارة وهو القرار الذي أكدت أنه طال انتظاره وحق بسيط للمرأة بشكل عام.
ورفضت وصف الأغاني الشعبية بالفن الهابط، كما رفضت اطلاق مصطلح الفن الهابط على بعض الأعمال مؤكدة على أنها تستمع إلى أغاني المهرجانات لكنها لا تعرف مطربيها.
وأكدت شيرين على أنها تتمنى أن تعيش المرأة المصرية حياتها بحرية، دون أن تتعرض لأي قيود أو ضغوط منذ ولادتها، مشيرة إلى أن الواقع في الوقت الحالي يفرض عليها أفعال عدة منها العمل والحجاب.
ورغم صراحتها في كل شيء لكنها ترى أن حياتها خط أحمر، وهي مساحة خاصة بها لا يحق لأحد إجتيازها، ورفضت التعليق على موضوع زواجها وطلاقها من عمرو دياب معتبرة بأنها قالت كل ما يمكن أن يقال في السابق ولا جديد عندها لتضيفه، وإعترفت بشجاعة أنها السبب في فشل زيجاتها وأن العيب منها. معتبرة العلاقات الزوجية والعاطفية مليئة بالقيود التي تخنقها ولا تتحملها.