"إيلاف" من القاهرة: تبدأ احتفالات شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC" والمشاهدين بوداع عام 2017 منذ صباح اليوم الأخير من العام وحتّى ساعات الفجر الأولى من العام 2018 الجديد.

البداية مع الإعلامي ميشال قزّي، الذي سيرافق المشاهدين من الثامنة صباحاً وحتّى الثامنة مساء يوم الأحد 31 كانون الأوّل، من خلال برنامج المسابقات "شو في بالصندوق؟" لربح الهدايا والجوائز القيّمة.

إحتفالات الفوز والجوائز في اليوم الأخير من العام، تستكمله الـ"LBCI" بسهرة فنيّة مميّزة، تجمع نجوم الطرب والفنّ والكوميديا مع الإعلامي هشام حدّاد، بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

أجواء غنائيّة راقصة عُنوانها الفرح، الضحك، والكوميديا، وذلك ضمن إطلالات مميّزة وأجمل المحطّات الغنائيّة والحواريّة والمفاجآت، التي يحضّرها هشام مع ضيوفه النجوم مروان خوري، يارا، وائل جسّار، زياد برجي، نداء شرارة، رنين الشعّار، وغيرهم.
هذا وتُطِل الإعلاميّة وعالمة الفلك ماغي فرح لإعلان توقعاتها وقراءتها لحظوظ الأبراج في العام الجديد وتفاصيل كتابها الجديد للعام 2018 بعنوان "هزّات أمنيّة وإقتصاديّة". كما ستتضمن السهرة "اسكتشات" كوميديّة طريفة برفقة "كوميديين" من عائلة الـ"LBCI" وبرامج "لهون وبس" و"كثير سلبي" و"بي بي شي" وغيرها.