GMT 9:55 2017 الجمعة 17 فبراير GMT 10:09 2017 الجمعة 17 فبراير :آخر تحديث
في حفل حاشد تفاعل فيه الجمهور

أنغام تتألق على مسرح أوبرا الكويت

شيماء صافي

"إيلاف" من بيروت: شهدت دار أوبرا الكويت حفلاً حاشداً للفنانة أنغام ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت". حيث صعدت على خشبة المسرح بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وأطلت بفستانٍ رائع من بيت أزياء "لابورجوازي".
وافتتحت فقرتها بأغنية "عمري معاك" وسط استقبالٍ حافل من الجمهور الذي حرصت على تقديم التحية له معربة عن سعادتها بوجودها فيٍ صرح كبير مثل "دار أوبرا الكويت".

وانطلقت لتقدم عدداً كبيراً من أغانيها الطربية والرومانسية ومنها "أهي جات" ،"اتجاه واحد" ،"بين البينين" ،"ما في مثلك"، "فنجان النسيان"،"لا تغيب"، "حتة ناقصة"، "ماحد فاضي"، "بعتلي نظره"، "هيبة ملك"، "أكتبلك تعهد" ،"النهاية واحده" ،"حلفتكم بالله" ،"أتمناله الخير" ثم اختتمت بـ"سيدي وصالك". حيث وقف الجميع لتقديم التحية بعاصفة من "التصفيق" حتى مغادرتها لخشبة المسرح.

يُذكر أن مدير أعمالها تامر عبد المنعم حرص على متابعة تفاصيل ما قبل صعودها على المسرح بالتنسيق مع شركة روتانا المنظمة للحفل ومهندس الصوت ياسر أنور ومهندس الإضاءة جون وليم الذي أصبح ملازماً لحفلاتها بمؤثراته البصرية التي ترافق كل أغنية تقدمها.علماً أنها التقت في كواليس الحفل مع الفنان العراقي ماجد المهندس الذي شاركها بإحياء الحفل مع الملحن ناصر الصالح الذي يعد لها عملاً سيكون التعاون الأول بينهما. إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي الذي حضر الحفل وهنأها بنجاحه.


في ترفيه