"إيلاف" من بيروت: أطل الفنانان ديانا حداد والشاب خالد، من خلال حلقة مميزة وخاصة في برنامج "مكس ميوزيك" بموسمه الثاني على شاشة تلفزيون دبي، وقدما مجموعةً من أغنياتهما الخاصة الى جانب أغنيتهما الشهيرة "ماس ولولي" التي حققت أرقاماً قياسية في النجاح والإنتشار. حيث قدماها معاً لأول مرة من خلال برنامج تلفزيوني، بعد نجاحها المستمر من ثماني سنوات على إصدارها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وفي حوارهما مع مقدمي البرنامج الفنان المصري خالد سليم والفنانة اللبنانية ألين لحود ومع الموزع الموسيقي عادل حقي، أكد خالد أنه يتمنى تقديم "دويتو" جديد مع الفنانة ديانا حداد، وأنهما سيعملان على تنفيذ هذه الفكرة بالشكل المحترف والمختلف، وهو ما أكدته "حداد" خلال الحلقة، آملين أن يجدا الفكرة المناسبة لذلك.

ولقد قدمت "حداد" خلال السهرة التلفزيونية في "مكس ميوزيك" مجموعةً من الأغنيات التي قدمتها لأول مرة في مسرح وبرنامج منهم أغنيته الخليجية "نصفي الثاني"، والأغنية الجديدة الأخيرة "تؤبر قلبي"، إلى جانب غنائها خلال الحوار مجموعة من الأغنيات بكل اللهجات العربية، متحدثة عن سر نجاحها في الأغاني البدوية وسر إجادتها اللهجة الخليجية ومشوارها الغنائي في عالم الأغنية العربية.
وفيما تحدثت عن سبب انتشار أغنية "أمّانيه" باللغات الروسية والفلبينية والرومانية الى جانب إنتشارها الكبير في الوطن العربي، شارك في الحلقة الفنان شريف الصالح، الذي قدّم بدوره مجموعةً من الأغنيات.