"إيلاف" من بيروت: تحلّ الدمية "أبلة فاهيتا"، المثيرة للجدل والتي يتجاوز عدد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي أكثر من 4 ملايين متابع على الرغم من جرأتها ولسانها الطويل ولغتها القاسية، لأول مرة في حوارٍ تلفزيوني على شاشات التلفزة العربية، لتطِل على جمهور تلفزيون دبي مساء اليوم الثلاثاء (07 مارس) مع سادس حلقات الموسم الثاني من برنامج "أنت أونلاين".

وتعبِّر ضيفة هذه الحلقة عن وجهة نظرها من رفع العديد من الدعاوى القضائية ضدها. فهل تثق بحكم القضاء الذي يبحث في أساليبها الاستفزازية بين الاستهزاء والسخرية؟ ومن ينافسها على الشاشة الفضية والساحة الإعلامية، وماذا قصدت بأسلوبها الساخر حين قالت "بين دبي ومصر ثلاث سنوات ضوئية"، وبماذا بررت كرهها لنجومية إيمي سمير غانم وما هو هدفها من النجومية؟ وهل هناك نهاية لأبلة فاهيتا وعلى يد من ستكون هذه النهاية، كل الإجابات على هذه الأسئلة ستظهر مع نتيجة تقييم أداء أبلة فاهيتا على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من المواضيع التي ناقشتها مع وسام بريدي في حلقة مميزة في كل المعايير وللمرة الأولى في هذه الحلقة على شاشة تلفزيون دبي.


هذا ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي "أنت أونلاين" الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

يبث برنامج "أنت أونلاين" من تقديم وسام بريدي وإخراج باسم كريستو، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة "آوان".