"إيلاف" من القاهرة: لبّت النجمة بيونسي أمنية الطالبة، ايبوني بانكس، المصابة بنوع نادر من مرض السرطان، بعد أن أعلنت أن أمنيتها بمقابلتها لكونها نجمتها المفضلة. وتفاعلت نجمة البوب الشهيرة مع تلك الحملة التي أطلقتها مجموعة من أصدقاء وأقرباء بانكس على مواقع التواصل الاجتماعي ليروجون من خلالها لتلك الأمنية التي تراود الفتاة الشابة.

وبالفعل، استجابت "بيونسي" لرفع روح بانكس المعنوية، حيث فاجأتها بمقابلتها وجهاً لوجه عبر تطبيق "فايس تايم"، وقالت لها في تلك المقابلة المصورة التي تم نشرها على موقع تويتر " أنا أحبك"، لترد عليها بانكس بقولها "وأنا أيضاً أحبك بيونسي".
وفي تصريحاتٍ أدلت بها لمحطة KHOU التلفزيونية المحلية في هيوستن، قالت بانكس " هي بالنسبة لي كل شيء وهي محبوبتي. وإذا قُدِّرَ لي مقابلتها، فربما سُيغمى عليَّ".
وكان محبو "بانكس" قد دشَّنو وسماً باسم #EBOBMEETSBEYONCEعلى موقع تويتر، ليتفاعل معه الآلاف. فهناك من وضع إشارة الإعجاب بينما أعاد آخرون تدوير التغريدة مع إشارة الإعجاب، على أمل توصيل أمنية "بانكس" إلى النجمة بيونسي. 

 

وسرعان ما تفاعلت محطات إخبارية محلية مع تلك الحملة وبادرت ببث قصة "بانكس" إلى قطاعٍ أكبر من الأشخاص. وقالت شانيا ماكنايت، وهي احدى صديقات "بانكس"، أنهم قرروا تحويل أمنيتها إلى واقع ملموس بأن يمكنوها من مقابلة بيونسي، لذا أطلقوا ذلك الوسم(الهاشتاغ) على أمل تحقيق غايتهم.
وأضافت كارينا غوتييريز، وهي زميلة دراسة للشابة صاحبة الأمنية، بقولها "بيونسي واحدة من نجومها المحبوبين. وهي معجبة بها للغاية. لذا حاولنا توصيل تلك الأمنية التي كانت تراودها عبر موقعي تويتر وإنستغرام على أمل لفت انتباه بيونسي في نهاية المطاف".
وأشارت طالبة أخرى تدعى كريستال ديباز إلى ما يبذلوه من جهد بغية تقديم الدعم اللازم إلى بانكس، مع سعيهم الدائم لرسم الإبتسامة على وجهها والعمل على تحقيق أمنياتها".