"إيلاف" من بيروت: تصدّر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "The Boss Baby" إيردات السينما الأميركية بـ49 مليون دولار. وهو من إخراج توم مكجراس ويلعب دور البطولة بالأداء الصوتي فيه أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل. فيما تراجع فيلم "The Beauty and the Beast" من إنتاج شركة "والت ديزني" من المركز الأول الذي احتله على مدار أسبوعين متتالين إلى المركز الثاني بإيراداتٍ بلغت 48 مليون دولار. علماً أنه هذا الفيلم هو الأحدث الذي يُعرَض على شاشة السينما في إطار استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية. وهو من إخراج الفيلم بيل كوندون ويلعب دور البطولة فيه إيما واتسون ودان ستيفينس ولوك إيفانز.


وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد "Ghost in the Shell" محققا 19 مليون دولار. وهو من إخراج روبرت ساندرز وبطولة سكارليت جوهانسون وبيلو أسبيك وتاكيش كيتانو.

وتراجع فيلم "Power rangers" من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيراداتٍ بلغت 14.5 مليون دولار. ويلعب دور البطولة في هذا الفيلم الذي أخرجه دين إسرائيليت ديكر مونتجمري وناعومي سكوت وآر.جي سيلر.

هذا وتراجع فيلم "kong skull island" من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس مسجلاً إيرادات بلغت قيمتها 8.8 مليون دولار. ويلعب البطولة فيه توم هيدليستون وبري لارسون وصامويل جاكسون وهو من إخراج جوردون فوجت-روبرتس.