"إيلاف" من القاهرة: كشفت الشركة المنظمة لحفل جوائز الميما للموسيقى عن أسماء الفائزين بالجائزة عن العام الماضي بعد إغلاق باب التصويت الإلكتروني للجمهور والذي أُتيح عبر الموقع الرسمي للجائزة.


وحصلت الفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة بينما نال الفنان تامر حسني جائزة أفضل مطرب إلى جانب جائزة أفضل ألبوم في العام 2016. فيما حصل الفنان الشاب ناصيف زيتون على جائزة أفضل فنان شباب ونالتها من الفنانات كارمن سليمان، بينما نال محمد عباس جائزة أفضل فنان صاعد ونالتها من الفنانات هايدي موسى.


وحصلت الفنانة اللبنانية إليسا على جائزة أفضل أغنية عن "مكتوبة ليك" بينما نالت آمال ماهر وراشد الماجد جائزة أفضل دويتو غنائي عن أغنيتهما "لو كان بخاطري" ومُنِحَت جائزة أفضل أغنية "Single" لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن الدويتو الغنائي "كل ما أغني".


ونال محمد حماقي جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيته المصورة "ما بلاش"، بينما نال أحمد سعد جائزة أفضل أغنية لفيلم سينمائي بأغنيته "بحبك يا صاحبي"، فيما حصل عدد من الفنانين على جوائز التشجيع والتميّز منهم هاني شاكر، نادية مصطفى، عمرو مصطفى وهاني شنودة.


وحصل الفنان الشعبي محمود الليثي على جائزة أفضل مطرب شعبي، ونالتها من الفنانات الفنانة الشعبية بوسي، ونال محمد يحيي جائزة افضل ملحن موسيقي، ونال تميم جائزة افضل موزع موسيقي، وحصل أمير طعيمة جائزة أفضل شاعر غنائي، ونال فريق "شارموفرز" جائزة أفضل فريق غنائى.