"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان اللبناني معين شريف أمس حفلاً كبيراً بمنتجعات طابا هايتس في مصر بحضور عدد كبير من السائحين العرب. حيث قدّم مجموعةً كبيرة من أغانيه على مدار نحو ساعة ونصف، إلى جانب أغنية "عظيمة يا مصر" موجهاً التحية للشعب المصري ومؤكداً على حرصه على المشاركة في أي فاعلية لدعم السياحة المصرية. علماً أنه لاقى تفاعلاً جماهيرياً لافتاً من الحضور الذي غنى ورقص معه حتى ساعات الصباح الأولى.


في المؤتمر
واستبق "شريف" الحفل بمؤتمرٍ صحافي أكد خلاله أن يرغب في التواجد بالحفلات سواء في مصر أو الأردن باستمرار موضحاً أن هذا الأمر من مسؤولية متعهدي الحفلات والإعلام. مشيراً إلى أنه لم يتلقَ دعوةً للمشاركة بمهرجانات جرش في الأردن قبل ذلك.

وأكد أنه لا يمانع الغناء بلا أجر في المهرجانات في حال فُتِحَت الأبواب للجمهور للحضور مجاناً. مشيراً إلى أنه في هذه الحالة سيتحمّل تكلفة تذكرة الطائرة على حسابه الشخصي، لكن ليس من العدل أن يُطلَب منه الغناء مجاناً في حفلٍ له تذاكر ورسوم دخول للجمهور.

هذا ووصف الفنان اللبناني شيرين عبد الوهاب بمطربته المفضلة مؤكداً على أنه يتمنى تقديم دويتو غنائي معها نظراً لأن أغنيتها دسمة.

يذكر أن احتفالات الربيع بمرتفعات طابا تستمر لمدة ثلاث أيام، وبدأت بحفل "شريف"، فيما ستستمر في اليوم الثاني مع الفنان اللبناني فارس كرم، بالإضافة إلى حفلٍ أخر يضم عدداً من نجوم فن الإستعراض والنجوم الشباب.